تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق تعود للمنافسة في رمضان 2023 من خلال "تلت التلاتة".. محمد القس أبرز أبطاله

2023-02-17

تراجعت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن قرار خروجها من الموسم الرمضاني 2023، وتعاقدت عبدالرازق على بطولة مسلسل "تلت التلاتة".

غادة عبدالرازق تعيش فترة نشاط فني

وكشفت بعض المواقع الاخبارية أن المنتج ممدوح شاهين قرر تقليص عدد الحلقات من 30 إلى 15 بسبب ضيق الوقت والتمكن من اللحاق بالموسم الرمضاني الذي يبدأ في مارس المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة كل من الفنان السوري السعودي محمد القس الذي لفت الأنظار اليه وقدم دور مميز من خلال مسسلسل موضوع عائلي بشخصية غازي، إلى جانب كل مننجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، على ان ينطلق تصوير المسلسل في الأسبوع الأول من شهر فبراير والمسلسل ال ذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، وسط أحداث مليئة بالغموض والاثارة من إخراج محمد هشام الرشيدي وتأليف هبه الحسيني.

غادة عبدالرازق

والجدير بالذكر ان غادة عبدالرازق تعيش فترة نجاح فني، حيث تصور حاليًا دورها في مسلسل "جواز بالعافية"، وأنهت تصوير مشاهدها في قصة "تحت الحزام" ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل.

وتجسد في العمل دور طبيبة نفسية تعاني من مشكلة تعلق بابنها الوحيد، وبعد أن يقرر ابنها الزواج وبسبب تعلقها الكبير به، تعمل هذه الطبيبة على التخلص من زوجة ابنها من خلال عدد من الخدع النفسية التي تتسبب في النهاية بموتها ويشارك في هذه القصة إلى جانب عبدالرازق الفنانة سلمى ابو ضيف.


 


 

غادة عبدالرازق مسلسل تلت التلاتة محمد القس رمضان 2023

احدث المقالات