تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عهود العنزي
عهود العنزي

عهود العنزي تتعرض للإهانة في لندن

2021-09-06

تداول رواد مواقع الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض الفاشنيستا الكويتية وخبيرة التجميل عهود العنزي للاعتداء أثناء تواجدها في مركز للتسوق بلندن، برفقة شقيقاتها.

وظهرت في الفيديو إمرأة توجه الشتائم النابية باللغة العربية للفاشنيستا عهود العنزي، كما اتهمتها بأن مصدر أموالها غير شرعي وغير أخلاقي. وتجمع عدد من الرجال وحراس الأمن لمنع الاشتباك بالأيدي.

تعاطف رواد السوشال ميديا مع عهود، فعلق أحدهم: "و الله لو ايش ماصار ماتوصل للقذف والطعن بالشرف والاعراض الناس استهانت القذف ومفكرينه شي بسيط وهو عظيم عند الله ياويلهم من رب العالمين ياويلهم."

وأضاف شخص ما: " هذا محتاله حرمه يسوونها كثير للاسف تتهجم ب السب والشتم عشان الطرف الثاني يرد عليها ويمد يده وتحصل ع تعويض مالي طبعا يختارون ضحاياهم زين تعرفهم مشهورات وعندهم فلوس فاختارتها عشان تتكسب من وراها بس العنزي طلعت اذكى وما مدت يدها عليها."

وكتب أحد المتابعين: "خيبه كيف قليلة ادب لو شو مايصير مش من حقها تتكلم على عهود بهذا الكلام".

عهود العنزي

رد عهود العنزي على الفتاة التي هاجمتها

وفي وقت لاحق من حادثة الاعتداء نشرت الفاشنيستا الكويتية وخبيرة التجميل عهود العنزي مقطع مسجل لها، وأكدت أنها تعرضت لنفس هذا الإعتداء من قبل، كما أن السيدة هي نفسها التي هاجمتها في المرة الأولى.

وأكد أنها في المرة الأولى قامت بابتزاز الكويتية وتهديدها بحال عدم إعطائها مبلغ 50 ألف باوند، أي ما يعادل 70 ألف دولار أمريكي سوف تقوم بنشر مقطع الفيديو.


وجاء رد عهود العنزي، برفض هذا الابتزاز ولم ترضى إعطائها أي مبلغ، كما أكدت أنها ستفعل هذه المرة نفس الشيء.

وأكدت الفاشنيستا الكويتية وخبيرة التجميل عهود العنزي أنه تم ترحيل الفتاة من لندن ولن تعود لها مرة آخرى بعد أن تدخلت سفارة عهود والجهزة الأمنية بالحادثة.

عهود العنزي فاشينيستا

احدث المقالات