تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات تركية
مسلسلات تركية

عمل جديد مقتبس من الدراما التركية.. كاريس بشار وسامر المصري ابرز نجومه

2021-10-09

بعد النجاح الكبير الذي حققه "اقتباس" الدراما التركية وتحويلها إلى عريبة يبدو أن التوجه الآن إلى هذا الطريق من أجل ضمان نجاح العمل.

خاصة أن العملين اللذان تم تحويلهما من التركية إلى العربية قد لاقيا نجاحًا كبيرًا على الرغم من عدم نجاح أحدهما بالتركية. يذكر أن كل موسم من المسلسلات يتكون من 60 حلقة.

وبعد أن تم تحويل "عروس بيروت" المقتبس من "عروس اسطنبول Istanbullu Gelin"، و "ع الحلوة والمرة" المأخوذ من "في السراء والضراء İyi Günde Kötü Günde" إلى اللهجة اللبنانية، يستعد نجوم سوريا إلى تحويل مسلسل تركي إلى سوري.

يستعد كلًا من قيس الشيخ نجيب وكاريس بشار وديمة قندلفت بالإضافة إلى سامر المصري والفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات إلى توجه لإسطنبول لبدء التصوير قريبًا.

وسيكون العمل نسخة عربية من المسلسل التركي "جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler"، ولم يتم الإعلان عن اسم الذي تحمل النسخة العربية من العمل.

مسلسل جرائم صغيرة

وتدور أحداث المسلسل التركي "جرائم صغيرة Ufak Tefek Cinayetler" حول أربع صديقات يفترقن عن بعضهن بسبب ظروف خارجة عن إرادتهن، وتدور الأيام ويجتمعن الفتيات مع بعضهن من جديد ولكن ما فرقهن في الماضي يعود إلى الواجهة بعد نبش جريمة تم ارتكابها منذ سنوات على يد مفوض قسم الشرطة. 

وبالعودة إلى أبطال العمل فقد اجتمع قيس الشيخ نجيب وكاريس بشار وديمة قندلفت معًا في المسلسل السوري وشاء الهوى والذي عرض في 2006.

ويناقش المسلسل حياة الشباب الجامعيين خلال فترة الدراسة وبعد التخرجهم من الجامعة، وما تحمل الحياة من مصاعب ومصير مجهول. ليث أحد هؤلاء الطلبة وهو شاب فقير يقع بغرام ليلى التي تبادله نفس المشاعر إلا أن عائلتها والظروف تمنعهما من الارتباط. 

وشاء الهوى من بطولة أمل عرفة بدور "مدى"، وكاريس بشار بدور "رجاء"، ونضال نجم بدور "حازم"، قيس الشيخ نجيم بدور "جاد"، ديمة فندلفت بدور "ليلى"، باسل خياط بدور "ليث"، كفاح الخوص بدور "كريم"، خالد تاجا بدور "أبو كريم"، سليم صبري بدور "أبو جود"، مها المصري بدور "هالة"، عبدالهادي الصباغ "د.قصي"، حسن عويتي بدور خالد.

مسلسلات تركية عروس بيروت ع الحلوة والمرة جرائم صغيرة

احدث المقالات