تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمر سليمان
عمر سليمان

عمر سليمان يشعل أسبوع الموضة في باريس بحفل غنائي .. فيديو

2022-10-04

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع فيديو يكشف عن مشاركة المطرب الشعبي الشهير عمر سليمان في فعاليات أسبوع الموضة المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

عمر سليمان يغني في أسبوع الموضة الباريسي

تواجد النجم الشعبي الشهير عمر سليمان في العاصمة الفرنسية وأحيا حفلًا غنائيًا في حفلة بالنسياقا ضمن أسبوع الموضة المقام في باريس.

وحرص المطرب الشعبي على ارتداء الملابس الشعبية الخاصة به وهي الثوب والعقال، وقدم عدد من اغانيه الشعبية السورية، وهو ما أثار حالة من الصدمة بين رواد السوشال ميديا العرب بسبب التفاعل الكبير مع المطرب الشعبي هناك.

وأثنى عدد كبير على حرص ارتداء سليمان للملابس العربية بشكل دائم بالرغم من اقامته العديد من الحفلات الضخمة في دول اوروبية عديدة، بالإضافة لحفاظه على تقديم اغانيه الخاصة.

من هو عمر سليمان؟

هو مطرب سوري شعبي ولد في سوريا، ويشتهر بتقديم الاغاني السورية والعراقية والكردية في المناسبات والأعراس السورية، كما يشارك في العديد من المهرجانات إلى جانب عدد كبير من النجوم العالميين.

شجل عمر سليمان في وقت سابق اغنية مع بيورك في ألبوم Biophilia  كما سجل مع دايمون ألبارن من فريق غوريلاز.

في نهاية العام الماضي 2021 تم القاء القبض على المغني السوري في تركيا بتهمة "الانتماء إلى حزب العمال الكردستاني ووحدات حماية الشعب الإرهابية" إلا أنه خرج بعد فترة قصيرة من السجن والتحقيق معه.

عمر سليمان

احدث المقالات