تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب
عمرو دياب في 2020: أغنية جديدة وتمثيل لأول مرة

عمرو دياب في 2020: أغنية جديدة وعودة للتمثيل

2020-10-14

بالرغم من أن هذا العام كان عاماً صعباً  على الجميع، إلا أن هذا لم يمنع الفنان المصري الكبير عمرو من تحقيق العديد من الأهداف والإنجازات.

إطلاق ألبوم جديد 

طرح الهضبة عمرو دياب بداية هذا العام ألبومه الغنائي الجديد "سهران"، بالتعاون مع شركة الإتصالات "فودافون"، و عدد من الشعراء والملحنين. تم طرح الألبوم عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". وتبقى متصدر المرتبة الأول على تطبيق آبل لأكثر من 4 أشهر.

إطلاق 3 أغاني بالتعاون مع شركة الإتصالات "فودافون"

كان آخرها أغنية" أماكن السهر" والتي روىَ فيها قصة حبه مع دينا الشربيني، وحصد فيديو الأغنية نحو نصف مليون مشاهدة خلال 4 ساعات من طرحه، بعد ما شاركت الأخيرة في الفيديو برفقة عمرو دياب .

كما كان قد أطلق أغنية "مالك غيران"، ولكنه تعرض لموجة من الانتقادات، بعضها يخص تزامن طرح الأغنية مع انفجار بيروت، والآخر عن مستواها الفني.
وحقق من خلال أغنيته "يا بلدنا يا حلوة" عدد مشاهدات تجاوزت 10 ملايين على يوتيوب، وذلك بعد أسبوع واحد من طرحها، حتى أنها تصدرت تريند يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة.

المشاركة في بطولة مسلسل جديد على نتفليكس

أعلن النجم المصري عمرو دياب قبل أسبوع، أنه يستعد للعودة إلى الشاشه بمسلسل عربي أصلي جديد على نتفليكس. يأتي هذا الإعلان بعد 27 عاماً من أدائه دور أدهم في فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" إلى جانب الراحل عمر شريف.

وقال دياب: "سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الكبير إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد " صنع في مصر " ويستمتع به العالم بأكمله.

حفلات متعددة

بعد سنوات طويلة من التوقف ، أحيا دياب حفلة موسيقية في 13 فبراير في مركز الكويت الدولي للمعارض. كم أحيا حفلا غنائيا آخر في نفس الشهر، وبالتحديد في تاريخ 28 فبراير.

كما قدم النجم الضخم مؤخرًا حفلاً موسيقيًا ضخمًا في مدينة دبي للإعلام ، وشهد إقبالًا كبيرًا من المعجبين.

ومن المخطط أن يحيي حفلا جيداً بعد بضعة أيام ( 28 أغسطس)، في مدينة العلمين الجديدة في مصر.

أول حفل "أون لاين" 

شارك عمرو دياب في عدد من الحفلات لهذا العام. ولكن المفأجاة كانت عندما أعلن عن إحيائه لحفل «أون لاين»، ليكون الأول من نوعه في مسيرته الفنية، وسيتعاون فيه مع شركة "فودافون"، والتي من المحتمل أن يبث الحفل عبر مناصاتها المختلفة على مواقع الإنترنت.

وفي آواخر العام الماضي، أصبح أول مطرب عربي يضع لوحات إعلانية في تايمز سكوير احتفاء بإنجازاته. إذ ظهرت لوحات إعلانية له في تايمز سكوير بمدينة نيويورك ، احتفالًا بإنجازه الرائد في تصدره أشهر المطربين العرب على موقع SPOTIFY في الولايات المتحدة وأوروبا ، وفقًا لبيان رسمي نشره موقع SPOTIFY وأن موسيقاه معروفة في جميع أنحاء العالم.

 

عمر دياب عمرو دياب مشاهير نجوم فودافون يا بلدنا يا حلوة دينا الشربيني أماكن السهر الهضبة مالك غيران نتفلكس Spotify

احدث المقالات