تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

عمرو دياب يحي حفل زفاف نجل نجيب ساويرس

2022-05-25

حنين شريم 

احتفل رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بحفل زفاف نجله "أنسي" تحت سفح الأهرامات، وبوجود عدد كبير من نجوم الفن في مصر ورجال الأعمال. 

 كما أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفل الزفاف بعدد من أغانيه القديمة والحديثة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات من الحفل وظهر فيها عمرو دياب وهو يغني "قمرين"، وأغنية "أنت الحظ". 

وظهر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس في لقطات وهو يرقص مع العروس التي تميزت بإطلالتها البسيطة، وكانت ترتدي فستان أبيض ناعم دون أي حركة، إلا أنها كان في البداية وخاصة وقت الإكليل له أكمام من الدانتيل. 

نبذة عن نجيب ساويرس

رجل أعمال مصري، وهو رئيس شركة أوراسكوم للاتصالات وأوراسكوم للتكنولوجيا، وصاحب قنوات أون تي في، ومساهم في جريدة المصري اليوم. 

قدرت مجلة "فوربس" ثروته بـ 2.9 مليار دولار عام 2015، وفي عام 2018 نشرت صحيفة اليوم السابع أن إجمالي ثروة نجيب ساويرس 5.7 مليار دولار أمريكي، وقام تحويل نصفها إلى ذهب. 

وبالعودة إلى الحفل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسماء بعد الحضور منهم رئيس وزراء بريطانيا تونى بلير، والسير مجدي يعقوب، ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق الفنانتين هيفاء وهبي وياسمين صبري. 

 

  

نجيب ساويرس ابن نجيب ساويرس

احدث المقالات