تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني قصة حب انتهت بالانفصال والسبب الزوجة الثانية!‎‎

2020-12-17

كانت قصة حب الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني من أكثر القصص إثارةً للجدل في الوسط الفني.

الثنائي وبعد الظهور الدائم معاً في مختلف المناسبات أعلنا عن ارتباطهما بصورة شاركها دياب عبر حسابه الرسمي في إنستقرام من دون أي تعليق. وعلى الرغم من الأسئلة المتداولة حول متى كانت قد بدأت علاقتهما وما طبيعة الارتباط  الذي يجمعهما فضل الثنائي التزام  الصمت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

 

اليوم وبعد سنوات من علاقتهما بدأت المشاكل بالظهور للسطح والإنتشار عبر الصفحات الفنية والمواقع الإخبارية الفنية وتعددت الأسباب حول الخلاف إلا أن الرابط المشترك بينها كان زوجة عمرو دياب الثانية "زينة عاشور". الزوجة الثانية كانت قد ارتبطت بـ الفنان المصري بعقد أجنبي مما يعني أنه في حال حدوث الطلاق يجب على عمرو أن يتخلى عن نصف ثروته من أموال وممتلكات لصالحها.

وبحسب الأخبار المتداولة لم تتحمل دينا والتي ارتبطت بعقد عرفي هذه العلاقة المبنية في السر خاصةً بعد سلسلة حفلات الزواج التي شهدها الوسط الفني وأبرزها كانت لزميلتها الممثلة التونسية درة زروق والفنانة المصرية هنادي المهنا، كما قيل أن رغبتها بالإنجاب من الفنان المصري دفعتها للمطالبة بضرورة أخذ قرار حول زواجهما.

وأبدا أغلب المشاهير  دعمهم لـ دينا وتمنوا أن يُحل الخلاف بشكل قريب بما يناسبهما  ويناسب علاقتهما، بينما فضل البعض أن يكون محايداً ويترك الأمور تُحل طبيعياً بينهما
 

عمرو دياب دينا الشربيني عمرو دياب ودينا إنفصال عمرو دياب

احدث المقالات