تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عمرو دياب
عمرو دياب

عمرو دياب "ملوش" مزاج يغني حزين.. فيديو

2022-02-17

يبدو أن الفنان المصري عمرو دياب يعيش حالة من البهجة والسرور في الأونة الأخير وبدت طاغية على أغانيه وحفلاته التي أحياها في الفترة الماضية. 

وما يؤكد هذه الحالة هو ممازحة عمرو دياب لجمهوره في الحفل الذي أحياه في ميديا سيتي دبي ورفضه لغناء أحد الأغاني الحزينة التي طالبها منه. وقال: "بقالي فترة كدا متعود مش عاوز أعمل أغاني حزينة مليش مزاج... أبقوا أسمعوهم في الكاسيت". وعلى الرغم من ذلك لم يرد الهضبة جمهوره وقام بتقديم أغنية "راجع". 

وتفاعل الجمهور بشكل كبيرة مع الأغاني التي قام بغنائها في الحفل وكان من أبرزها أغنية "أنت الحظ" التي طرحها في الفترة الماضية ولاقت نجاحًا كبيرًا. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكساج وماستر أمير محروس. 

وقد حققت أغنية "أنت الحظ" أكثر من 50 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان المصري عمرو دياب منذ طرحها أول مرة قبل حوالي الـ 4 أشهر. 

وبالعودة إلى الحفلة الذي أحياه منذ ما يقارب الشهر فقد دعا عمرو دياب كلًا من ملحن ومؤلف أغنية "أنت الحظ" على خشبة المسرح وقاما بغناء هذه الأغنية معًا. 

كما قدم عدد من أغانيه الرومانسية بعد صعود نادر الحمدي على المسرح ورافق عمرو دياب على البيانو وقدما معًا أغاني من أبرزها "بينا معاد" و"وحشتيني". كما دعا أكثر من ملحن ومؤلف كان قد عمل معهم إلى خشبة المسرح. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

أعمال عمرو دياب

أما بالنسبة لآخر أعمال الفنان المصري عمرو دياب فقد طرح منذ ما يقارب الشهرين أغنية "لو بتحب" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقي.، وميكساج وماستر أمير محروس. وحصلت الأغنية على أكثر من ثلاثة ونصف مليون مشاهدة.

حنين شريم

عمرو دياب حفل عمرو دياب

احدث المقالات