تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علي يوسف وهند البلوشي
علي يوسف وهند البلوشي

علي يوسف يطلق هند البلوشي على الهواء ويهدد بمقاضاة المشهرين به

2021-04-08

صدم الفنان العراقي على يوسف، جمهوره عبر السوشيال ميديا بتطليق زوجته هند البلوشي خلال اللايف المباشر الذي أعده عبر صفحته الرسمية بـ إنستغرام ، ليرد من خلاله على حالة الجدل الكبيرة التي صاحبت زواجه خاصة بعد تصريحات الأخيرة بالأمس.

وقال على يوسف: “إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ.. فأنت يا هند جاسم البلوشي.. طالق.. طالق.. طالق.. لو كان في صحة بكلام هند البلوشي”.
وأضاف: "حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق.. وما كنت أتوقع ياخذ الموضع أكبر من حجمه بهالطريقة وتسريب الصور مو حقيقية كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟”.

وأكمل: “الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع”.

وصرح علي يوسف أنه لم يكن على دراية بإعلان زواج هند البلوشي منه، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع عائلة الفنانة الكويتية لحل المشكلة قائلا: “تواصلت معهم وقلتلهم اللي صار غلط.. أنا ما عندي أي فكرة عن الموضوع.. وعلى أي أساس تطلعي تحكي قدام الناس كلها والطرف الثاني أبداً مو راضي عليه”.

وعن صمته الفترة الماضية قال: “تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن شنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول.. أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي”.

وهدد على يوسف بمقاضاة كل من شهر به قائلا: “هذا تشهير بحقي وحق عائلتي، احتويت الموضوع بما يكفي، لكن هذا يمسني ويمس عائلتي”.

 

روبي أحمد

علي يوسف هند البلوشي مشاهير علاقات طلاق هند البلوشي طلاق علي يوسف

احدث المقالات

X