تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حلا الترك
حلا الترك

على خطى فوز الفهد.. حلا الترك تستعرض هدية عيد ميلادها الفاخرة وسط خلافها مع والدتها

2020-05-19

أحدثت الممثلة والمغنية البحرينية "حلا ترك" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض هديتها الفاخرة التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر، حيث يبدو أنها تسير على خطى الفاشونيستا الكويتية ""فوز الفهد"  التي استعرضت الهدية التي تلقتها من زوجها وهي  سيارة من طراز "مكلارين" موديل  2020، ويقدر سعرها بأأكثر من 250 ألف دولار أمريكى.

 

 
شاركت "حلا الترك"  متابعيها عبر موقع "إنستغرام" صورة للهدية التي تلقتها من عمتها وجدتها وهي سيارة من طراز "ميني كوبر" حمراء موديل العام الحالى 2020، وكتبت: "أحلى هدية من تيتا وعمتي، سيارة حلوة، مبروكة عليّ. الله يخليكم لي وهذي بمناسبة عيدميلادي وهدية نجاحي وتخرجي والحمدلله على النِعم. أحبكم".

 


وتأتي السيارة بعد إتمام "حلا" السن القانونية للقيادة، ما يعني أنها الطريقة لبدء حياة جديدة مستقلة.
وفي وقت سابق، نشرت "حلا صورة لها خلال حفلة عيد ميلادها وهي تقطِّع قالب الحلوى، وكتبت: "اشكر كل من هنأني بعيد ميلادي، تهنأتكم غالية على قلبي بكم و معكم أدخلتم السرور لقلبي، الله لا يحرمني منكم، عائلتي، اصدقائي و بالأخص (امون، زهرا، ليليا،نور) ، شركتي و فانزاتي".

 

ويمكننا ملاحظة أن اسم ابنة النجمة المغربية "دُنيا بطمة" قد أدرجته "حلا" في خانة التعليقات، ما يعني أن العلاقة جيدة بينها وبين زوجة والدها.
من جهة أخرى، انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي "منى السابر"، والدة "حلا"، لتجاهل ابنتها في يومها المميز نتيجة الخلافات والانقطاع بينهما.

حلا الترك عيد ميلاد هدايا أخبار المشاهير

احدث المقالات