تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميغان ماركل
ميغان ماركل

على خطى الأمير تشارلز.. ميغان ماركل تكتب روايتها الأولى

2020-12-31

كشفت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية أن ميغان ماركل، تعمل على كتابة عملًا خياليًا للبالغين أو الأطفال، متبعة خطى الأمير تشارلز في الكتابة الخيالية.

ويعتبر اتجاه وانجذاب ميغان للكتابة ليس أمرًا جديدًا عليها، حيث لديها الخبرة ككاتبة بالفعل وكانت تمتلك مدونة شهيرة تسمى The Tig قبل أن تقابل زوجها الأمير هاري تهتم بالصحة والسفر والطعام والموضة.

وقالت المصادر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن أي شيء ستكتبه ميغان سيحقق مبيعات جيدة، بغض النظر عن جودته.

وأضافت المصادر أن الأدب الخيالي، سواء أكان كتبًا للأطفال أم للبالغين، سيكون وسيلة قوية لنقل رسائل علامتهم التجارية والترويج إليها.

وأجرى الأمير تشارلز تجربة مشابهة، حيث أصدر كتاب The Old Man Of Lochnagar في عام 1980.

كان قد أعلن الأمير هاري وميغان ماركل عن إطلاق Archwell Audio، البودكاست الخاص بهما بالتعاون مع "سبوتيفاي"، كما وقعا في وقت سابق من هذا العام صفقة مع "نتفليكس" لانتاج مجموعة من البرامج.

وأعلن الأمير هاري وميغان في العام الماضي عن رغبتهم في  تحويل علامتهما التجارية إلى إمبراطورية عالمية تضم المواد التعليمية ومجموعات الدعم العاطفي والملابس وحتى الصحف.

وكشفت الوثائق التي نشرها مكتب الملكية الفكرية أن من بين المواد التي حصلت على علامتهم التجارية؛ مواد تعليمية وتدريبية، مواد تعليمية مطبوعة، منشورات مطبوعة، كتب تعليمية، كتب مدرسية، مجلات ورسائل إخبارية.

Actress, campaigner, philanthropist, podcaster, television producer, Royal trailblazer ¿ is there anything Meghan Markle can't do?

كما يوجد في القائمة ملابس، أحذية، أغطية رأس، قمصان، معاطف، جاكيتات، بنطلونات، قمصان رياضية، قبعات، عصابات للرأس، أغطية للرأس والرقبة، ولقفازات، والملابس الرياضية.

توضح القائمة أيضًا أن الزوجين الملكيين يأملان في وضع علامة تجارية على عنوان تطوير وتنسيق المشاريع التطوعية للأغراض الخيرية، لتوفير فرص التطوع وتوظيف المتطوعين والمعلومات والخدمات الاستشارية والاستشارية.

Could we see tomes to rival Fergie's Budgie The Little Helicopter or Charles's The Old Man Of Lochnagar?

كشفت القائمة أيضًا أن الزوجان قد قدما علامات تجارية في دوريات، تقارير مطبوعة، صحائف وقائع، الكتيبات، البرامج، المجلات، اليوميات، الملصقات، والمطبوعات الفنية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بطاقات بريدية وبطاقات المعايدة.

كانت قد ظهرت ميغان البالغة من العمر 39 عامًا في برنامج Heroes TV على قناة "سي.إن.إن" هذا الشهر، وأشادت خلال البرنامج بأولئك الذين ساعدوا الآخرين خلال جائحة فيروس "كورونا"، كما يخطط الأمير هاري وميغان ماركل لإصدار أول حلقة بودكاست لهما خلال فترة الأعياد.

 

ايناس السيد

الأمير هاري الأمير تشارلز أخبار المشاهير أعمال ملكية

احدث المقالات