تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علا غانم
علا غانم

علا غانم بأحدث ظهور لها من 4 سنوات.. هل اعتزلت الفن؟

2021-06-15

غابت الفنانة المصرية علا غانم عن الشاشة الكبيرة والصغيرة منذ 4 سنوات، إلا أنها فاجأت الجمهور بظهورها أمس من مصر بعد أن كانت قد استقرت إلى جانب بناتها في الولايات المتحدة الأميركية.

وظهرت علا في فيديو من عند مصفف الشعر كريم زناتي بشعر أشقر وقالت بالفيديو: "بقالي 4 سنين مش عارفة ازبط شعري، جيت بلدي تاني عشان ازبط شعري".

وفي تصريح خاصة للعربية، ذكرت علا غانم أن سبب تواجدها في مصر هو حفل زفاف ابنتها، كما أن زيارتها إلى مصر ستنتهي بعد أسبوع، وستعود إلى الولايات المتحدة الأميركية.

أما في ما يخص التمثيل، في تعتبر نفسها في إجازة منذ 4 سنوات، حيث تستمتع مع بناتها بعد أن شعرت أنها أضاعت الكثير من الوقت في التصوير والتمثيل، وعليها أن تقضي بعض الوقت معهن خاصة وأنهن يكبرن بسرعة.

علا غانم

وعن عودتها للأضواء قالت: "مللت من كل ما قدمته، لن أقدم عملا آخر مشابها لما قدمته من قبل." كما وضحت أنها ترغب في معرفة ردة فعل الجمهور عن ابتعادها عن الأضواء، وأكدت أنها فوجئت برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم لها من خلال جملة " يا شيخة كنتي فين".

يشار إلى أن فيلم "الفندق" من آخر الأفلام التي قدمتها مع محمد نجاتي وأحمد كرارة وأحمد بدير، وكان مسلسل "ظل الرئيس" مع ياسر جلال وهنا شيحة آخر مسلسل لها عام 2017.

علا غانم مشاهير مصر

احدث المقالات