تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علاء مرسي
علاء مرسي

علاء مرسي يعترف بحبه لـ ميرفت أمين بعد 25 عامًا من المعاناة

2022-04-28

حنين شريم 

اعترف الفنان المصري علاء مرسي من خلال برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة المذاع عبر قناة المحور المصرية بحبه لواحدة من أشهر نجمات مصر والعرب منذ فترة تزيد عن عشرين عامًا. 

وكشف علاء مرسي عن عشقه للفنانة المصرية ميرفت أمين المستمر معه منذ ما يقارب الـ 25 عامًا، وقال: "أنا من مواليد برج السرطان وهو برج حالم يشتهر بالوقوع في الحب، عشت قصة حب في صمت لمدة 25 سنة مع نجمة كبيرة وكانت حلم عندي". 

وبعد أن طلبت الإعلامية المصرية بسمة وهبة من الفنان أن يبوح باسم هذه الفنانة كشف عن اسمها دون أي تردد ووضح أنها ميرفت أمين، ووصف حبه لها بـ "العجيب" وأنه ينام ويستيقظ به، على الرغم من علاقة الصداقة لاتي تجمعهما إلا أنه لم يبح بمشاعره لها أبدًا بل على العكس تمامًا وذلك لأنها تصيبه حالة من الصمت وعدم القدرة على الكلام بوجودها. 

وذكر علاء مرسي أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها بعشق فنانة بهذه الطريقة، فقد عاش نفس هذه المشاعر تجاه الفنانة الراحلة سناء يونس. ولم تكن هذه الأمور الوحيدة التي تحدث عنها بصراحة في برنامج "العرافة". 

علاء مرسي يكشف تكسيره لديكور موقع تصوير فيلم لمحمد هنيدي

كما كشف الفنان المصري عن تحطيمه لديكور موقع تصوير فيلم لمحمد هنيدي بعد أن تم أخذ الفيلم منه على الرغم من كونه يستعد لدخول التصوير بعد أسبوع واحد وبدور البطولة. 

وقال الفنان المصري أنه كان يستعد لبدء التصوير بعد أسبوع واحد فقط وتفاجأ باتصال مخرج العمل ليخبره بأن السيناريست قرر أن يأخذ العمل إلى المنتج محمد حسن رمزي والذي بدوره أعطى دور البطولة إلى الفنان المصري محمد هنيدي. 

مما دفع علاء مرسي للتوجه إلى موقع تصوير الفيلم وتحطيم الديكور، وحدث هذا الأمر بوجود الفنان محمد هنيدي بموقع التصوير، وأكد الأول بأن الأخير لم يكن يعلم بأن البطولة كانت من نصيب علاء قبل أن تذهب له. وذكر أن الفيلم لم يتم تنفيذه في النهاية. 

علاء مرسي ميرفت أمين برنامج العرافة

احدث المقالات