تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

عبد المجيد عبد الله يعود إلى الحفلات بموسم الرياض

2022-01-12

بعد غياب دام لسنوات طويلة، فاجأ عبد المجيد عبد الله محبيه بإحيائه ليلة غنائية يوم الجمعة الموافق 28 يناير 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وتم الإعلان الحفل من أكثر من جهة، كان ضمنها الحساب الرسمي لشركة "روتانا" فقد نشر عبر موقع التدوينات "توتير": "#ليلة_عبدالمجيد 28 يناير محمد عبده ارينا قريب بنعلن عن موعد بيع التذاكر". 

كما نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لهذي الليلة المصاحبة لأحداث الموسم معاني كثيرة وجمهور متعطش لها في كل اصقاع الارض… لذلك سيكون لها رعاة مميزين." 

وبدوره أعد الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله نشر تغريدة المستشار السعودي تركي آل الشيخ وعلق عليها: "احنا مع بعض معقول!! معالي المستشار شكراً لك". 

ويعد هذه الليلة الغنائية التي سيحيها عبد المجيد عبد الله بمثابة عودته للوقوف على خشبة المسرح بعد أن توقف عن إحياء حفلات غنائية بسبب إصابته مرض "مينيير"، وعلى رغم من ذلك فقد استطاع أن يشارك في ليلة "تريو الرياض" برأس السنة. 

وشارك في حفل "تريو الرياض" بفقرة بجانب عدد من نجوم الغناء منهم الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة المصرية أنغام، والفنان السعودي محمد عبده، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان ماجد المهندس، والفنانة نوال الكويتية، والفنان نبيل شعيل، وغيرهم. 

عبد المجيد عبد الله ومغنين العرب

مرض عبد المجيد عبد الله

وبالعودة إلى الحالة الصحية التي يعاني منها عبد المجيد عبد الله "داء منيير"، هو اضطراب في الأذن الداخلية يؤدي إلى نبوات من الدوار وفقد التوازن وكذلك فقد السمع.  

كما أن هذه المرض من الأمراض التي يجب التعيش معها لأن العلم لم يكتشف له علاج بعد، وهذا ما يقوم به الفنان السعودي. 

حنين شريم

عبد المجيد عبد الله موسم الرياض

احدث المقالات