تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري
أمل عرفة وعبدالمنعم عمايري

عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة يتحدثان عن عودتهما

2021-09-09

خطف النجمان السوريان عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة قلوب الجمهور بعد مقابلتهما في برنامج "بصراحة مع" الذي عرض على قناة MBC أمس.

وتحدث كلًا من عبدالمنعم عمايري وطليقته أمل عرفة عن علاقتهما والاختلاف الذي حدث بحياتهما بعد الانفصال. وبديا في اللقاء منسجمان تمًامًا مما أثار مشاعر المتابعين وتمنوا أن يعود الثنائي السوري معًا.

عبدالمنعم عمايري وأمل عرفة

فعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: " واضح حبهم كبيررررررر يكفي كلمة امل ( رفيق عمري)." وأضاف شخص آخر: " صراحة صعب ، في غصة و كلام لم يخلص ."

وكتب أحد المتابعين: " ارجعو لبعض وخلصونا"، وأردف شخص ما: " ربي يجمعهم مع بعض مره ثانيه"، وأكمل شخص آخر: " ارجعو لبعض حبكم كبير."

وبالعودة إلى اللقاء، قال عبدالمنعم عمايري عن حياته بعض الطلاق: "تغيرت كتير أشياء نمط الحياة ختلف كله، أنت بتكوني عايشة بمكان ضمن أسرة وبيت واستقرار وتنظيم حياة كامله." وأضاف: "أنا واحد فضوي، اللي تغير أني فتت لحياة جديدة تمامًا، خارج بيت، وهاد اللي خلاني اني ما استقر ببيبت لمدة 4 سنين، لأنه كانت صعب علي مرحلة الانتقال من عالم مستقر لعالم خاص جدًا".

وأكمل النجم السوري: "في الفترة الأولى ما كنت مرتاح نهائيًا، بس بالأخير بتعود الواحد وبحس أنه في أشياء بيقدر يعملها لحاله أكتر من ما يكون معه شريك."

ومن جهتها قالت أمل عرفة: "خلص صرلي سنين صرت أقفل بابي علي وعلى بناتي وخلص ما بحس في قلق لأي حدا برات هاد الباب". 

وكشفت النجمة السورية أن التزامها الشديد بمواعيد تناول الطعام بوجود العائلة واحدة من المشاكل التي كانت بينها وبين عبدالمنعم العمايري.
وتحدثت أمل عرفة عن مشاعرها اتجاه طليقها وقالت: "أنت مو بس أبو ولادي أنت رفيق عمري أنت زميل مهنة." وأضافت: "الزواج الناجح ليس هو الزواج المستمر".

عودة عبدالمنعم عمايري لأمل عرفة

أما عن إمكانية العودة لبعضهما فكانت إجابة عبدالمنعم عمايري هي "لا"، بينما أجابة أمل عرفة بـ "أنا ما تركته لارجعله، احنا اصلا علاقتنا مستمر."

يذكر أنهما تزوجا في 2001 وافصلا بـ 2015 أي بعد 14 عامًا من زواجهما، ونتج عن الزواج ابنتين هما سلمى ومريم.

أمل عرفة عبدالمنعم عمايري بصراحة مع
 
 

احدث المقالات