تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 ناتاليا غاريبوتو
ناتاليا غاريبوتو

عارضة الأزياء البرازيلية التي حازت على إعجاب بابا الفاتيكان: حصلت علي مزيد من النقود!

2020-12-30

قبل أسابيع سجل الحساب الخاص للحبر الأعظم على موقع التواصل الاجتماعى انستغرام إعجابًا بصورة لعارضة الأزياء البرازيلية " ناتاليا غاريبوتو" في وضعية مثيرة للجدل، وقام الفاتيكان بتحقيقًا في الحادث.

وفي تصريح لصحيفة نيويورك بوست، قالت ناتاليا غاريبوتو إنها اكتسبت أكثر من 600 ألف متابع ، حيث زذاد عدد متابعيها لأكثر من 2.7 مليون ، تقول البرازيلية البالغة من العمر 27 عامًا إنها تستطيع الآن كسب أموال أكثر من أي وقت مضى للترويج للمنتجات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن "بارك" حسابها على الإنستغرام حساب البابا فرانسيس.

وكشفت العارضة التي تصف نفسها على إنستغرام بأنها "المفضلة لدى البابا"، لقد منحنى إعجاب البابا علي صورتى المزيد من النقود".

وأضافت عارضة الأزياء أنها "صُدمت" عندما لاحظت أن إحدى منشوراتها قد تمت الموافقة عليها من خلال حساب ينتمي إلى البابا، وغيرت نظرتها إلى المحتوى الذي تنشئه.

وأردفت ناتاليا قائلة: " لقد منحنى أيضاً هذا الاعجاب الثقة لنشر المزيد من الملابس وعقد المزيد من صفقات الموضة".

من جانبها، أفادت وكالة أنباء " فيدس" بأن الفاتيكان بدأ تحقيقا داخليا في ملابسات إعجاب الحساب الرسمي للبابا فرنسيس بصورة فاضحة لعارضة برازيلية.

ونقلت وكالة الأنباء الكاثوليكية عن مصادر مقربة أن الملف الشخصي للبابا على " إنستغرام"، مثل مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، تديره مجموعة من الموظفين.

وأشارت هذه المصادر إلى أنه فتح تحقيقًا "لمعرفة كيف تم وضع علامة الإعجاب". وكان حساب للبابا في " إنستغرام" وضع في 13 نوفمير، علامة إعجاب على صورة عارضة الأزياء البرازيلية ناتاليا غاريبوتو.

كما أصدر الفاتيكان أيضًا شرحًا، وأكد فيه أن صفحة البابا فرانسيس على إنستغرام يديرها فريق من خبراء وسائل التواصل الاجتماعي وأن "الإعجاب" كان خطأ. و ليس هناك ما يشير إلى أنه جاء من البابا أو أنه كان على علم به بأي شكل من الأشكال.

وفي الأسبوع الماضي، اتهم حساب البابا على " إنستغرام" بتسجيل إعجابه بصورة أخرى لعارضة مثيرة ترتدي ملابس مثيرة.

 

لارا ثابت

عارضة ازياء بابا الفاتيكان تسلية اخبار مشاهير

احدث المقالات