تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عارضة أسترالية تطبق 100 وشم على جسدها وعينها (صور)
عارضة أسترالية تطبق 100 وشم على جسدها وعينها (صور)

عارضة أسترالية تطبق 100 وشم على جسدها وعينها (صور)

2020-04-26

أنفقت عارضة أزياء أسترالية تدعى "آمبر لوك" أكثر من 25 ألف دولار لإجراء أكثر من 100 وشم وثقب في مختلف أنحاء جسدها، بالإضافة إلى تغيير لون مقلة عينيها.

وتمتلك آمبر آلاف المتابعين الذين يعشقون الفن الذي يُغطي ملامح جسدها، بعد نشرها للعديد من الصور عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن أحدث صورة لها صدمت جميع معجبيها، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ونشرت لوك التي تبلغ من العمر 24 عامًا صورًا عندما كانت بشرتها صافية، قبل أن تبدأ في عمليات الوشم.



وتفتخر عارضة الأزياء الأسترالية، المعروفة بمظهرها اللافت بامتلاك 80.200 متابع على إنستجرام، وقامت بتطبيق الوشم الأسود على ذراعيها ووجهها وأرجلها، كما قامت بعمليات الثقب الجلدي وغيرت مقلة العين إلى اللون الأزرق.



إلا أن أحدث صور آمبر أظهرت أنها لم تكن مهتمة أبدًا بهذا المظهر الغريب، فنشرت صورًا لما كانت تبدو عليه في سنوات مراهقتها، فكانت ترتدي فستانًا أزرق فاتح مع مجوهراتها الفضية اللامعة وشعرها الأشقر الطويل، في تناقض كبير لما تبدو عليه الآن.



بدأت آمبر لأول مرة في تطبيق الوشم عندما كانت في سن الرابعة عشر، وكانت حينها تُكافح مع معركة الاكتئاب، ومنذ ذلك الحين، تم وشمها أكثر من 100 مرة في إجراءات مؤلمة وصلت لتقسيم اللسان.

كانت قد صرحت من قبل أنها مهووسة بشكل صعب بهذه الإجراءات.



وعلى الرغم من أن عارضة الأزياء الإسترالية لا تشعر بالندم أبدًا جراء تحولها، قالت إن الحصول على الوشم قد علمها القوة، وأضافت: "أنا قوي عقليًا الآن، بسبب ما تحملته".

يُذكر أن آمبر أصيبت بالعمى لمدة ثلاثة أسابيع بعد خضوعها لعملية مؤلمة لتحويل بياض عينيها إلى اللون الأزرق من خلال رسم تاتو، وقالت وقتها: "لا أستطيع حتى أن أبدأ في أن أشرح الشعور، أفضل شيء يمكنني تقديمه هو أنه بمجرد أن يتم اختراق مقلة العين بالحبر، شعرت أن فنان الوشم قد أمسك بعشرة شظايا من الزجاج وفركها في عيني". 



 

تاتو انفلونسرز آمبر لوك عارضات وشوم

احدث المقالات