تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عارضة أزياء
عارضة أزياء

عارضة أزياء أمريكية تكون ثروة هائلة بسبب تدخينها القنب

2020-06-02

حصلت عارضة أزياء أمريكية على ثروة هائلة من خلال مشاركة شغفها بتدخين القنب على "إنستغرام".
وتكسب عارضة الملابس الداخلية التي تُدعى "سويكي"، 48 ألف جنيه إسترليني شهريًا من خلال تدخين الحشيش بالملابس التجارية والترويج للعلامات التجارية المختلفة.
كانت سويكي سابقًا تعمل كنادلة قبل أن تتولى وظيفة مكتبية بقيمة 7 جنيهات إسترلينية في الساعة، إلا أن عملها هذا لم يكف لشراء احتياجاتها، لذا قررت إنشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي والتربح من خلالها.


وأصبح لديها الآن 282000 متابع عبر إنستغرام، وتستخدم منصتها لإظهار حبها للقنب.
وقالت سويكي البالغة من العمر 29 عامًا إنها أنشأت صفحتها الناجحة على إنستغرام؛ لأنها أرادت "إعادة إكتشاف نفسها"، على حد قولها، وأعربت عن أملها في أن تكون منفذًا إيجابيًا.
وأضافت: "كنت أعاني من الاكتئاب لبعض الوقت بعد أن مررت ببعض التجارب المؤلمة وكنت مرتبكة ولم أعرف ما المكان الذي كنت أتوجه إليه في الحياة".
وتابعت أنها قررت أن تنتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي وتتعافى من الصدمة والتوتر، وهو ما أعتبرت طريقة لاعادة اكتشاف واستثمار نفسها، وقررت أن تصبح عارضة.


وأوضحت أن ذلك ساعدها كثيرًا في حالتها العقلية وأجبرها على الخروج من الاكتئاب.
وبالإضافة إلى مساعدة صحتها العقلية، فقد أفاد عملها هذا في تكوين ثروة هائلة، حيث يمكنها الآن كسب أكثر من 48000 جنيه إسترليني شهريًا بسبب قاعدتها الجماهيرية الضخمة.
وتقوم سويكي بتدخين حوالي 20 سيجارة في اليوم، تصنع ثرواتها من جلسات التصوير والصفقات الإعلانية، وهي سفيرة للعلامة التجارية لشركة Raw Rolling Papers الخاصة بأوراق السجائر، وقد أنشأت منتجًا خاصًا بها من أوراق السجائر، تقول إنه ليس ضارًا ومن المقرر أن يصدر في المتاجر قريبًا.
وأضافت: "أصبحت حياتي مذهلة الآن وأنا ممتنة للغاية ومحظوظة لأنني تمكنت من بناء علامة تجارية أصبحت ناجحة للغاية، لقد تحققت أحلامي بصدق! لقد غير النجاح عبر وسائل التواصل الاجتماعي حياتي حقًا".

التدخين عارضة أزياء مشاهير أخبار

احدث المقالات