تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام ينتقد السينما المصرية.. ويؤكد: الفن خطر على الإرهاب (فيديو)

2020-05-18

انتقد الفنان المصري عادل إمام، أحوال السينما المصرية خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه غير راض عنها. وقال الزعيم في تصريحات تلفزيونية، بمناسبة عيد ميلاده الـ80: "الفن شيء جميل ولدينا اهتمام كبير بالفن والأدب من الموروثات التي تدل على ثقافتنا، ولكن لست راضيًا عن السينما حاليًا، وأرى أنها (بعافية شوية اليومين دول)".

وأضاف: "عودتي إلى السينما الآن غير واردة، لما يعتريها من أزمات تواجه صناعها، أركز في الدراما، وأرى أن مسلسل فلانتينو الذي أشارك به في موسم رمضان، مستواه جيد، والجمهور هو الحكم". وواصل: "الفن خطر على الجماعات الإرهابية، التي تتخذ من العنف عقيدة لها، ففي التسعينيات، تلقينا تحذيرات من تصاعد العمليات الإرهابية في أسيوط تزامنًا مع تقديم عرض مسرحية الواد سيد الشغال هناك، ورغم ذلك كان لدينا إصرار على تقديم العرض في موعده".

وعبر الزعيم عن سعادته باحتفال الجمهور والقنوات ووسائل الإعلام بعيد ميلاده، موجهًا الشكر للشعب المصري والعربي على الاحتفاء به. وعن فيروس كورونا وكيفية مواجهته ورأيه في الأزمة العالمية الحالية، قال إمام ساخرًا: "يعني أنا اللي هحل الأزمة دي يعني؟!".

 يذكر أن عادل إمام ينافس في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "فلانتينو"، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

عادل إمام أخبار المشاهير تصريحات المشاهير أعمال المشاهير

احدث المقالات