تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عادل إمام
عادل إمام

عادل إمام تحت الإقامة الجبرية بسبب كورونا!

2021-08-18

مع انتشار حالة خوف بين سكان الكرة الأرضية بسبب جائحة كورونا، ووفاة أكثر من 4 ملايين شخص حول العالم متأثرين بإصابتهم بهذا الفيروس، قررت أسرة الفنان المصري عادل إمام تشديد الإجراءات الإحترازية لمنع وصول الفيروس للزعيم، خاصة بعد وفاة 3 من نجوم الفن في مصر بسبب كورونا.

وتداولت مواقع إخبارية من مصادر مقربة من عادل إمام، أنهم يتأخذون العديد من الإجراءات الوقاية لحماية الزعيم وأسرته من الإصابة بفيروس، منها تعقيم من قبل شركات متخصصة بشكل شبه أسبوعي.

عادل إمام وسمير غانم

كما تم منع الزيارات تمامًا عن الزعيم، مع ضرورة بقائه بشكل شبه كامل في منزله في الساحل الشمالي، كما تقرر عدم مشاركته بأي عمل فني بالفترة المقبلة لكي لا يلتقط الفيروس من مواقع التصوير.

وجاءت هذه القرارات خوفًا من سلب كورونا لعلم آخر من أعلام الفن المصري، خاصة وأن عادل إمام يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لمدة طويلة.

أعمال عادل إمام:

ظهر الزعيم عادل إمام آخر مرة على الشاشة الصغير في عام 2020 بمسلسل "فلانتينو" الذي جمعه  بالراحلة دلال عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول نور عبدالحميد الشهير بـ "فلانتينو" وزوجته عفاف الذان يمتلكان سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "مدارس فلانتينو"، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

عادل إمام

كما كان آخر فيلم من بطولته عام 2010 يحمل اسم "زهايمر"، وشاركه البطولة، فتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، ونيللي كريم.

وتدور أحداث الفيلم حول، محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

قدم الفنان المصري أكثر من 150 عملًا فنيًا ممتنوعًا ومختلفًا بين مسلسلات درامية وأفلام سينمائية ومسرحيات فنية، وكان من أهم هذه الأعمال، مدرسة المشاغبين، و البحث عن المتاعب، والبعض يذهب للمأذون مرتين، وعريس من جهة أمنية، و فرقة ناجي عطا الله، وغيرهم الكثير من الأعمال التي وضعت في رصيده.

عادل إمام فيروس كورونا

احدث المقالات