تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عابد فهد

عابد فهد يرد بانفعال على تغريدة عن جورج خباز: "كل مين يلتهي بحالوا"

2023-03-30

أثار الفنان السوري عابد فهد ضجة كبير بسبب رده العنيف على تغريدة عبر تطبيق تويتر أشاد بها صاحبها بأداء الفنان اللبناني جورج خباز في المسلسل الاجتماعي "النار بالنار".

عابد فهد يثير الجدل بهجومه على تغريدة مدح للفنان جورج خباز

يشارك الفنان السوري عابد فهد في مسلسل النار بالنار من خلال شخصية "عمران" وهو رجل يتعامل بالربا في الحي الشعبي الذي يقطنه.

ويتناول العمل الذي يضم نخبة من النجوم "العنصرية" بين اللبنانين والسوريين بشكل جديد لم يسبق لأي عمل عربي تناوله بهذه الطريقة.

ويشارك في العمل نخبة من نجوم سوريا ولبنان من بينهم الفنان جورج خباز الذي يجسد شخصية عزيز، وهو شاب لبناني مثقف يحمل حقد كبير بقلبه ضد الشعب السوري.

ولفت الفنان اللبناني جورج خباز الأنظار من خلال شخصية عزيز التي يقدمها بتميز كبير، وعبر حسابه في تويتر تغزل الكاتب المسرحي اللبناني عبده باشا باداء جورج خباز.

عابد فهد

وقال باشا في التغريدة: "جورج خباز في "النار بالنار"،لا يخشى أن يرفع الحرج عن احلامه،بتقديم زبدته المسرحية في الدراما التلفزيونية.قوي، يمتلك لائحة اشيائه،يعدها ويرقص عليها. شخصية صلبة،تضج بالحياةالداخلية . وهذه تحتاج إلى عين ترى الآداء بدقة. بحيث تستطيع أن تفرق اداء المسرح عن الاداءفي التلفزيون".

وكان اللافت هجوم الفنان السوري عابد فهد على تغريدة الكاتب المسرحي عبده شاهين حيث رد قائلًا: "خلص بقا حاجة تنظير كل مين يلتهي بحالوا كلياتنا بدنا شغل مني وجر مافي حدا كامل انا يوم بعمل مشهد رائع ويوم مشهد عادي ويوم اقل من عادي نحنا بظروف بتشبه حقل التجارب  فكرة العمل جيدة الاخراج جيد التمثيل ماشي حالو شكرا لكل النقاد والصحفيين والمتابعين"

وتساءل الجمهور عن سبب انفعال فهد على تغريدة مدح بحق زميله في العمل، وقال البعض إن الفنان السوري كان يريد الرد على التغريدة التي انتقد من خلالها عبده شاهين أداء عابد فهد في تغريدة سابقة، ولم يكن الهدف الرد على مديحه لزميله.

وكان الكاتب عبده شاهين قد انتقد عابد فهد وقال في تغريدة: "يفعل عابدفهد مايشاء في "النار بالنار "،لأن مخرجه،لايتتبع الأنساق المتشابهة في الاداء.يلعب لنفسه،لأنه يشك في رجاحة مخرج لايمتلك ذكرياته(لعب مدهش في "طريق"،من قوته وانضباطه باخراج رشا شربتجي ومشاركة نادين نجيم).هكذا ينوجد وحيداً حتى في حضور المجموعة.خسارة للنجم والعمل ."
 

عابد فهد النار بالنار

احدث المقالات