تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عائلة كارداشيان
عائلة كارداشيان

عائلة كارداشيان يحتفلون باليوم الأخير من تصوير "مواكبةعائلة كارداشيان"

2021-01-12

احتفلت كيم كارداشيان ووالدتها كريس جينر وإخوتها، بيومهم الأخير من تصوير برنامج العائلة الواقعي "Keeping Up With the Kardashians".

وفي سبتمبر الماضي، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خبرا صادما لمحبيها وعائلتها، وقررت انتهاء برنامجها الواقعي الذى استمر بثه على مدار 14 عاما، و 20 موسما. ومن المقرر أن يبث الموسم الأخير في وقت مبكر من هذا العام.

ووثقت كلا من  كيم وكورتني وكلوي كارداشيان اللحظات الأخيرة من تصوير برنامج العائلة الواقعي يوم الجمعة للمرة الأخيرة باحتفال الغداء الفاخر الذي أقامته الأسرة بعد ذلك.

وانتقلت كيم إلى حسابها الرسمي لمنصة التواصل الجتماعى إنستغرام عبر خاصية ستورى، لتوثيق اللحظات الأخيرة من برنامجهم الواقعى، وعلقت كيم قائلة؛ " يا رفاق.. هذا آخر تسجيل، بينما كانت تجلس كيم بجانب أخواتها وووالدتها كريس جينير".

في لقطة أخرى، عرضت كيم طاولة الغداء الفاخرة المزينة بالورود الوردية والبرتقالية والأصفر وإعدادات المكان لكل فرد من أفراد الأسرة وأطفالهم، حيث تميز كل إعداد بملف تعريف مزين بكل وجه من وجوه أفراد الأسرة.

كما احتفلت كورتني البالغة من العمر 41 عامًا ، أيضًا باليوم الأخير بصورة زجاجة مملوءة بالشمبانيا. وكتبت  "رسميا.. لقد انتهى تصوير مواكبة عائلة كارداشيان.. كنت ممتن لكل ثانية واحدة طوال هذه الفترة".

Pictured: (l-r) Kris Jenner, Kim Kardashian, Khloé Kardashian, and Kourtney Kardashian accept The Reality Show of 2019 for 'Keeping Up with the Kardashians' during the 2019 E! People's Choice Awards held at the Barker Hangar on November 10, 2019. The E! series is ending in early 2021 after 14 years and 20 seasons.

بينما احتفلت كلوي علي طريقتها الخاصة، حيث قامت بعرض فنجان ستاربكس الخاص بها على خاصية مشاركة القصص وعلقت قائلة، "Happy Last Day!".

علي صعيد آخر، فقد ضٌجت الصحف والمواقع العالمية الأسبوع الماضي بنبأ طلاق نجمة تلفزيون الواقع الامريكية كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، بعد زواج دام 6 سنوات، وجعلهما من أشهر الأزواج في العالم.

كما تداولت تقارير صحفية عالمية،الأربعاء الماضي، أن طلاق كيم كارداشيان من كاني ويست بات "وشيكاً" وأنه مسألة وقت لا أكثر، إذ شرعت كيم في التحضير لطلب ذلك.

Kim, Kourtney and Khloe Kardashian marked the end of their final day of filming Season 20 of 'KUWTK' on Friday. Kim admitted she was 'officially sobbing.'

وأشارت المصادر نفسها إلى أن هناك محادثات تجرى حاليا، بين كيم وكاني، حول تقسيم ثروتهما.

وتزوج ويست بكارداشيان في عام 2014، في حفل زفاف فخم بإيطاليا عام 2014، وهما أبوين لأربعة أطفال.

وبعد زفافهما في فلورنسا بإيطاليا، استقبلت كارداشيات وويست أول أطفالهما "سانت" في عام 2015، تلته ابنتهما شيكاغو في عام 2018 وابنهما بسالم في عام 2019.

 

لارا ثابت

عائلة كارداشيان اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات