تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آل كارداشيان
آل كارداشيان

عائلة كارداشيان تشتري 30 ساعة "رولكس" لطاقم برنامجهم الواقعي.. كم بلغ ثمنها؟

2021-01-17

اشترت عائلة كارداشيان 30 ساعة "رولكس" بقيمة 300 ألف دولار لطاقم برنامج تليفزيون الواقع الخاص بالعائلة Keeping Up With The Kardashians.

وفاجأت كورتني وكيم وكلوي ووالدتهم كريس، طاقم العمل بعد انتهاء التصوير بعد تصويره لمدة 20 موسم، ووجهوا الشكر للفريق وأرسلوا إليهم التمنيات الطيبة.

وبعد انتهاء التصوير، قال أعضاء الطاقم إن العمل مع العائلة كان ممتعًا للغاية، ووفقًا لمصادر موقع TMZ المهتم بأخبار المشاهير، فإن منح العائلة الساعات للطاقم، كان له أثر إيجابيًا.

كانت قد صورت عائلة كارداشيان الحلقة الأخيرة من العرض، منهيين بذلك 15 عامًا من التواجد على الشاشة.

واحتفلت العائلة بانتهاء البرنامج عن طريق الشمبانيا والبسكويت في حفلة شخصية في الحديقة الخارجية لمنزلهم، ولم تلجأ الأسرة لاحتفال كبير بسبب ما يشهده العالم من ارتفاع الإصابات والوفيات بفيروس "كورونا" المستجد.

وشاركت كورتني وكلوي مجموعة من الصور وهم يحتفلون معهم، كما شاركت كيم كارداشيان مجموعة من اللقطات للطاقم وهم يرتدون الأقنعة ويستعدون للتصوير، بعد تكريم طاقم البرنامج، بما في ذلك فني الصوت إيرين باكستون الذي عمل معهم لمدة 14 عامًا.

ولعل اللافت للنظر، هو غياب مغني الراب كاني ويست بشكل ملحوظ عن الاحتفالات، بعد شائعات بأن الطلاق بين كيم وكاني بات وشيكًا بعد زواج استمر ست سنوات.

وانتشرت العديد من التقارير في الأيام الماضية، أن كيم وكاني يبحثان طلاقًا وديًا إلا أنهما يتنافسان على الحضانة، حيث تصر كيم كارداشيان على الحضانة الكاملة عند الطلاق.

Raise a glass: Keeping Up With The Kardashians filmed its last ever episode on Friday night, bringing an end to the reality TV juggernaut after 15 years on-screen

كان قد تزوج كيم وكاني في عام 2014، ولديهما أربعة أبناء وهم: نورث، 7 سنوات، وشيكاغو 3 سنوات وسانت، 5 سنوات وبسلم عام، ويقيم الأطفال مع كيم في لوس أنجلوس بينما يعيش كاني في مزرعته في وايومنغ.

Wow: The Rolex watches are said to have caused 'a lot more tears, excitement and thanks' (stock image of a Rolex Submariner)

 

اخبار المشاهير اعمال المشاهير آل كارداشيان

احدث المقالات

X