تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "رامي"
ظهور عمرو واكد رفقة ميا خليفة في مسلسل "رامي" يثير غضب الجمهور المصري!

ظهور عمرو واكد رفقة ميا خليفة في مسلسل "رامي" يثير غضب الجمهور المصري!

2020-05-03

أحدثت مشاركة الفنان المصري عمرو واكد، الذي يقيم في أمريكا، ردود فعل غاضبة لدى الجمهور المصري على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد علمهم بمشاركته في مسلسل "رامي" في نسخته الثانية، برفقة ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة منذ عامين ميا خليفة.

الأمر أثاره الكاتب المصري محمد أمير، بمنشور عبر حسابه الموثق على موقع "فيسبوك"، فكتب قائلًا: "فككوا بقى من دراما رمضان وياسمين صبري وريهام حجاج وأمينة خليل الخ .. عمرو واكد السنادي عدى كل التوقعات، وبعد ما طلع مع سكارليت من كام سنة طالع المرادي في الجزء الجديد من مسلسل RAMY بيمثل قدام مين بقى؟ أيوه زي ما سمعت كده ميا خليفة، ليفل الوحش بنفسه".

وأردف قائلًا: "يُذكر أن ميا خليفة عارضة أمريكية من أصل لبناني، اتشهرت كممثلة أفلام إباحية وبقت أشهر وأغلى ممثلة في المجال ده في العالم كله، لكن من سنتين اعتزلت ماضيها المعروف للجميع وأبدت ندمها الكامل عنه، وتقبلها المجتمع الغربي بعد توبتها كممثلة حقيقية ومقدمة برامج رياضية واذاعية".

واختتم قائلًا: "أما عن مسلسل رامي فهو مسلسل بيقدم فكرة طيبة عن العرب في أمريكا بعكس باقي الأعمال وفاز بالجولدن جلوب السنة اللي فات".

ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل "رامي" يوم 29 مايو/ أيار من العام الجاري 2020، بحسب ما نشره بطل المسلسل الممثل العالمي رامي يوسف، ذو الأصول المصرية عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك على شبكة Hulu الأمريكية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

season 2

A post shared by ramy youssef (@ramy) on

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وبدأت حملة غضب من الجمهور المصري ضد عمرو واكد بسبب مشاركته ميا خليفة المعروفة على أنها ممثلة إباحية غير مرغوب فيها ناهيك عن أن عمرو واكد له الكثير من السوابق مع الجمهور المصري بسبب مواقفه وبعض آرائه السياسية، إضافة إلى أنه شارك ممثلة إسرائيلية في أحد الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية.

بالمقابل كشف بعض رواد التواصل الاجتماعي أن مشاركة ميا خليفة مع عمرو واكد تأتي كضيفة شرف وليس لها دور أساسي في العمل ككل.

وغرّد إبراهيم السعيد قائلًا: "فككوا بقا من دراما رمضان وياسمين صبري وأمينة خليل... إلخ، عمرو واكد السنادي عدى كل التوقعات وبعد ما طلع مع سكارليت من كام سنة طالع المرادي في الجزء الجديد من مسلسل RAMY  بيمثل قدام مين بقا؟ ايوة زي ما سمعت كدة العفيفة الشريفة مايا خليفة، ليفل الوحش بنفسه".

 

وكتب أحد المغردين قائلًا: "بجد حاجة تحزن عمرو واكد الفنان المصري اللي مفروض متربي على الأصول والأخلاق عامل مسلسل مع ميا خليفة! انا مش فاهم أخلاقنا حصل لها ايه؟؟ فين المبادئ؟ فين الاحترام؟ فين لينك المسلسل؟".

 

وأردف حساب آخر قائلًا: ""عمرو واكد عامل مسلسل مع مايا خليفة" الناس متفرجتش علي الموسم 1 من المسلسل وماشية تردد كلام مع ان لو بس دوروا كويس هيلاقوا إن عمرو واكد عامل دور ابو رامي وظهر كتير ف الموسم الاول ومايا خليفة أساسا ضيف شرف بس في سيزون 2 مش اكتر وبعدين مش فاهم فين المهم أصلًا".

 

وكان قد تمكن الممثل العالمي من أصول مصرية رامي يوسف، والبالغ من العمر 28 عامًا من الفوز بجائزة "أفضل ممثل"، عن دوره في مسلسله الكوميدي الذي يحمل اسمه Ramy، وتسلم جائزته في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" بنسخته الـ 77، والذي أقيم في فُندق The Beverly Hilton الواقع في حي بيفرلي هيلز الرّاقي بولاية كاليفورنيا مطلع يناير الماضي.

يُذكر أن مسلسل Ramy "رامي" من المقرر أن يتكون الموسم الثاني من عشر حلقات، على أن تعرض متتالية على شبكة Hulu.

 

مسلسل رامي عمرو واكد ميا خليفة مصر رامي مالك

احدث المقالات