تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دريك
دريك

ظهور جديد لدريك مع إيمان همام.. هل يؤكدان علاقتهما؟

2020-02-09

يبدو أن شائعات العلاقة بين مغني الراب الكندي دريك وعارضة الأزياء الهولندية من أصل مصري إيمان همام، تأخد مستوى جديًا، حيث ظهر الثنائي من جديد في حفل عشاء Frame x Imaan لأسبوع الموضة في نيويورك.

ظهر دريك الحائز على جائزة غرامي، 33 عامًا ، أنيقًا وهو يرتدي معطفًا أسود مبطن بالفرو في الحدث المرصع بالنجوم، فيما ارتدت ايمان سترة بدلة برتقالية مع تنورة قصيرة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل"  البريطانية.

وأسدلت العارضة الهولندية البالغة من العمر 23 عامًا، شعرها المموج في شكل ذيل حصان على ظهرها مع زوج كبير من الأقراط الذهبية وسوار من الماس.

كان قد أثار دريك شائعات علاقته مع إيمان بعد أن شوهد وهو يغادر شقة عارضة الأزياء في مدينة نيويورك صباح الخميس، بعد حضوره عرض أزياء نايك.وتم رصد الثنائي وهما يتبادلان القبلات في الساعات الأولى قبل العودة إلى شقة همام.

شوهد دريك في الصف الأول خلال عرض مجموعة أوليمبيك 2020 من نايك خلال أسبوع الموضة في نيويورك يوم الأربعاء بجانب العديد من المشاهير.بعد العرض، غادر دريك لتناول عشاء خاص مع روزاليا ومغني الراب ترافيس سكوت أيضًا.
كان قد تردد شائعات مواعدة دريك لهمام في الماضي، وغالبًا ما يقوم المغني بالإعجاب بمشاركاتها على "إنستغرام" أيضًا.
يعد دريك واحدًا من أفضل الفنانين مبيعًا على الإطلاق، حيث باع أكثر من 170 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن إيمان همام، عارضة أزياء هولندية وهي مسلمة من أصل مصري ومغربي، وقد ظهرت على غلاف مجلة فوج الأمريكية ثلاث مرات.وذكرت همام من قبل: "أنا نصف مغربية، ونصف مصرية، ولدت في أمستردام. أنا مسلمة، وفخورة بتراثي وجذوري، أريد أن أكون نموذجا يحتذى به للفتيات الصغيرات اللاتي يصارعن العنصرية أو يصارعن مظهرهن أو لون بشرتهن، كان لدي ناعومي كامبل، والتي نظرت إليها كامرأة سوداء قوية، لكن ليس هناك العديد من عارضات الأزياء العرب، وكوني عارضة أزياء عربية أفريقية، أحاول فتح الأبواب أمام المزيد من الفتيات العربيات".
وتعتبر إيمان نفسها تنتمي إلى العرق الأسود أكثر من الشرق الأوسط ويرجع ذلك إلى كون تراثها أفريقيًا وليس آسيويًا.

دريك إيمان همام حبيبة دريك

احدث المقالات