تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبطال مسلسل "ظل"
أبطال مسلسل "ظل"

ظل يجمع أبرز نجوم سوريا ولبنان في رمضان 2022

2022-02-10

أعلن عن الانطلاق الرسمي لعمليات تصوير مسلسل "ظل"، كما تم الكشف عن أسماء الفنانين المشاركين بالعمل من سوريا ولبنان. 

وتدور أحداث مسلسل "ظل" عن قصص درامية اجتماعية لا تخلو من الرومانسية وتأثيرها على حياتنا اليومية. ومن المتوقع أن يتم عرضه في السباق الرمضاني 2022. وهو فكرة الكاتب سيف رضى حامد، وتأليف زهير رامي الملا، وإخراج المصري محمود كامل، وإنتاج مفيد الرفاعي. 

ومسلسل "ظل" من بطولة جمال سليمان، وعبد المنعم عمايري، ويوسف الخال، وكندة حنا، وجيسي عبده، ووسام فارس، وأنجو ريحان، ورانيا عيسى، وإيلي متري، وجهاد سعد، ودارينا الجندي. 

أما عن ثنائيات العمل فمن المتوقع أن يجتمع الفنان اللبناني يوسف الخال بثنائية مع الفنانة السورية كندة حنا، بعد أن نالا اعجاب الجمهور في الثنائية التي جسدها خلال مسلسل "خاتون". كما من المتوقع أن تكون الثنائية الثانية هي للفنان السوري عبد المنعم عمايري والفنانة اللبنانية جيسي عبده، إلا أن تفاصيل العمل لم تضح بعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elite Today Syria (@etsyria)

وفي سياق آخر شارك الفنان السوري جمال سليمان في موسم رمضان الماضي من خلال المسلسل المصري "الطاووس" الذي أثار جدلًا كبيرًا قبل عرضه وكان مهدد بمنع العرض. وذلك بسبب تناوله قضية اغتصاب تتشابه تفاصيلها مع القضية المعروفة باسم "قضية اغتصاب فتاة فيرمونت". 

ومسلسل "الطاووس" من تأليف  كريم الدليل، وإخراج  رؤوف عبد العزيز، و يوسف كمال رزق، وبطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وأشرف مصيلحي، وغيرهم من نجوم مصر. 

وبالعودة إلى مسلسل "ظل" فقد كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2021 إلا أن الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا على لبنان والعالم أدت إلى توقف التصوير وتأجيله، ويبدو أنه أثر ذلك على أبطال العمل فقد كان من المفترض أن يكون الفنان السوري باسل خياط والفنانة السورية هيا المرعشلي في العمل إلا أن باسل خياط كان قد أعلن في الفترة الماضية عن عدم تواجده في السباق الرمضاني 2022.

حنين شريم

مسلسل ظل مسلسلات رمضان 2022 رمضان 2022

احدث المقالات