تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ظافر العابدين
ظافر العابدين

ظافر العابدين يظهر بلوك صادم ومختلف .. ظهر بـ "شارب وقميص ملون"

2022-09-04

شارك النجم التونسي ظافر العابدين جمهوره عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لأحدث جلسة تصوير خاصة بالعلامة العالمية كارتير.

ظافر العابدين بشكل مختلف بـ "الشارب" والقميص الملون

ظهر الفنان التونسي في الصور التي نشرها عبر حسابه الخاص في إنستغرام بلوك جديد ومختلف، حيث ظهر بـ "الشارب" وقميص ملون.

وبدا الفنان التونسي مختلفًا بسبب "الشارب" الذي أطلقه والذي منحه شكلًا مختلفًا، بالإضافة إلى اعتماده على القميص الملون، وذلك ضمن حملته الإعلانية للعلامة التجارية كارتير.

ظافر العابدين

ظافر العابدين مودل في كليب زوجته

حرص العابدين على دعم زوجته المغنية البريطانية جوان فاريل، حيث ظهر مؤخرًا في كليب أغنيتها الجديدة fire والتي شارك أيضًا في الإنتاج.

وكان الفنان التونسي قد ظهر للمرة الأولى مع زوجته وابنته الوحيدة ياسمين في العرض الخاص الأول لفيلم غدوة الذي شارك في بطولته وإخراجه، وتفاعل الجمهور مع صور زوجته وابنته متغزلين بجمالهما اللافت.

ظافر العابدين وعروس بيروت

حقق الفنان التونسي نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية فارس الضاهر التي قدمها في المسلسل العربي عروس بيروت والمأخوذ عن الدراما التركية عروس اسطنبول.

وقدم العابدين الشخصية في الأجزاء الثلاثة من العمل الذي شارك في بطولة نخبة من النجوم العرب محققًا نحاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتدور أحداث العمل حول فارس وهو ابن عائلة ثرية والذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا وترفض والدته هذه العلاقة ليتزوج فارس ويضع والدته تحت الأمر الواقع.
 

ظافر العابدين

احدث المقالات