تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طوني عيسى وزوجته
طوني عيسى وزوجته

طوني عيسى ينتظر طفلته الأولى.. وصورة رومانسية تجمعه بزوجته

2021-10-07

أعلن الفنان اللبناني طوني عيسى انتظاره هو وزوجته أمونة عيد لطفلتهما الأولى التي من المتوقع أن يلتقيا بها في شهر يناير أو شباط.

وكان قد أعلن طوني عيسى هذا الخبر السار من خلال برنامج "The insider  بالعربي"، كما أنه طلب من جمهوره المساعدة في اختيار اسم ابنته، حيث أنه وضح حيرته بين اسمين هما "تاليا" أو "تيا".

كما أنه نشر عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة رومانسية تجمع بزوجته وهو يقبل بطنها، وعلق عليها: "السجود فقط للخالق والخلق ونحن ننتظر أجمل مخلوقة..شكرا ربّي على نعمك الكتيرة❤️❤️❤️".

وقاموا أصدقاء وزملائه الفنان اللبناني بتهنئته، كما هنئه متابعينه من رواد السوشيال ميديا، ومن ضمن المشاهير العرب الذين قدم له التبريكات الفنانة السوري قصي خولي، وعلي سكر، وجيسي عبدو، وداليدا خليل وغيرهم من النجوم.

بدورها قامت أمونة عيد زوجة طوني عيسى بنشر صورتها وأظهرت انتفاخ بطنها عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" ورفقتها بتعليق باللغة الانجليزية: "كل يوم هو يوم أقرب لمقابلة حب حياتي".

زوجة طوني عيسى

يذكر أن النجم اللبناني كان قد دخل القفص الذهبي في شهر مايو الماضي وأعلن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى أمونة عيد بعد قصة حب طويلة تكللت بحفل زفاف ضخم شارك فيه عدد كبير من نجوم اللبنان.

آخر أعمال طوني عيسى

شارك الفنان اللبناني طوني عيسى في مسلسل "صالون زهرة"، ولاقى هذا العمل نجاحًا كبيرًا، وكان قد جسد فيه شخصية "يوسف" وهو الحبيب السابق لـ "زهرة" والتي يتخلى عنها بعد أن يكتشف سرها ويرتبط فتاة آخرى على الرغم من تعلقه وحبه لصاحبة الصالون "زهرة".

"صالون زهرة" من بطولة نادين نسيب نجيم بدور "زهرة"، ومعتصم النهار بدور "أنس"، وطوني عيسى بدور "يوسف"، وزينة مكي بدور "رشا"، ولين غرة بدور "لينا"، ورشا بلال بدور "مرام"، وأنجو ريحان بشخصية "ميسم"، ومجدي مشموشي بدور "عبدالله"، وعلي سكر بشخصية "سمير"، وجنيد زين الدين بدور "فادي"، وفادي أبي سمرا بشخصية "فواز"، ونهلة عقل داوود بدور "ابتسام".

طوني عيسى صالون زهرة
 
 

احدث المقالات