تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملك تشارلز وكاميلا

طليق وأبناء الملكة القرينة كاميلا يحضرون حفل تتويج الملك تشارلز.. صور

2023-05-07

أقيم يوم أمس حفل تتويج الملك تشارلز رسميًا على بريطانيا في الحدث الأبرز لعام 2023، وشهد حفل التتويج العديد من الأحداث وتواجد الكثير من الرؤساء والملوك حول العالم بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة البريطانية.

الزوج الأول للملكة القرينة كاميلا واولادها في حفل تتويج الملك تشارلز

وشهد الحفل العديد من الأمور المثيرة للجدل واللافتة من بينها حضور السيد أندرو باركر باولز (85 عامًا) زوج الملكة القرينة الأول إلى دير كنيسة وستمنستر آبي لحضور حفل تتويج الملك تشارلز.

وحضر السيد أندرو باركر حفل التتويج رفقة ابنيه لورا وتوم باركر من زوجته كاميلا إلى جانب عدد من أحفادهما، في مشهد وصفه البعض بالغريب لا سيما ان كاميلا هي اول ملكة قرينة يسبق لها الزواج ولديها أبناء من خارج العائلة المالكة.

الملك تشارلز

تفاصيل زواج كاميلا الأول

أعلنت الملكة القرينة عن خطوبتها على السيد اندرو في عام 1973 وكان الأخير حينها  ضابطًا في الحرس، وفي 4 يوليو من نفس العام أعلنت كاميلا زواجها، واحتفلت به في  مصلى الحرس الكنسي، ويلنغتون بيركس في لندن.

وفي شهر مارس من  عام 1995 أعلنت كاميلا انفصالها رسميًا عن اندرو، ليتزوج هو من سيدة أخرى توفيت في عام 2010، وانجب الثنائي ولد وفتاة ولديهما 5 أحفاد.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتزوج سيدة مطلقة من وريث العرش في بريطانيا، حيث من المعروف أن علاقة حب كبيرة جمعت تشارلز وكاميلا قبل زواجهما ورفضتها والدته الملكة اليزابيث.


 

الملك تشارلز الملكة كاميلا

احدث المقالات