تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طليقة شهاب جوهر تنتقل من منزلها.. وتدعي شهرتها منذ سنة ونصف!
طليقة شهاب جوهر تنتقل من منزلها.. وتدعي شهرتها منذ سنة ونصف!

طليقة شهاب جوهر تنتقل من منزلها.. وتدعي شهرتها منذ سنة ونصف!

2021-08-10

عادت طليقة شهاب جوهر للواجهة من جديد بسلسلة فيديوهات تكشف فيها عن سبب اختفائها وعدم تصوير يومياتها وأحداث حياتها الشخصية.

كشفت زينب الموسوي أنها ليست من الشخصيات التي تحب تصوير نفسها باستمرار وتوثيق أحداثها اليومية، فهي تفضل الخروج بين الفينة والأخرى لنشر ما يفيد أو توثيق لحظات عائلية مع أطفالها، أو من أجل دعم المشاريع الصغيرة وإجراء إعلانات لشخصيات مهمة.

وأصرَّت زينب أنها معروفة لدى الجميع عبر حسابها على موقع "سناب شات" وتعتبر نفسها مشهورة منذ سنة ونصف، وأكَّدت أن حسابات معروفة وكبيرة لجأت لها من أجل الإعلانات.

وأوضحت الموسوي، الأم لأربعة أطفال، أنها تتجهز لمفاجأة كبيرة على الصعيد الشخصي والعملي، كما أنها مشغولة في التجهيز لمنزلها الجديد، ما أثار تساؤلات طلاقها من شهار جوهر و الانتقال لمنزل جديد.

وهذا ما قالته الموسوي في مقاطع الفيديو الخاصة بها: "هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير على الفيسبوك، أنستقرام سناب شات عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني  مو آل أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبداً ها الشخصية".

وأضافت: "يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمد لله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصورهولكم علشان أوضحلكم الأمر، والنقطة هذه، زينب ما تطلع تصور شخصيتها إلا إذا كان فيه شي ضروري،  فما تستغربون إذا ما طلعت لفترة طويلة، إلا إذا كان فيه شي مهم يستدعي إني أطلع أتكلم عنه، أو شي ضروري يستدعي إني أزهر، لكن أطلع أصور نفسي ولبسي وهذا مو شخصيتي أبداً".

 

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على فيديوهات الموسوي وإبداء رأيهم بكلامها وادعائها الشهرة قبل زواج شهاب الجوهر من إلهام الفضالة.

كتبت إحدى المتابعات: "وينك اختفيتي على اساس كنتي مشهورة ومعروفة قبل موضوع الهام ؟ 😂"

وعلَّقت أخرى: "خلاص ارجعي والله ماراح احد يسأل مسرع وصار عندها فانز يسأل يوجعني راسي من الكذب اللي كذا".

وعلَّق أحدهم ساخرًا: "ترى واضح هي تبي متابعات وانتم خبول تصدقون افلامهم يللي تعاطفتمً معاها 😂😂😂"

وكتبت إحداهن مشيدة بجمالها ورقيها: "احد يترك هل سيدة الراقيه ويروح ياخذ وحده عجوز فعلا لي خلقه شؤون".

طليقة شهاب جوهر تنتقل من منزلها.. وتدعي شهرتها منذ سنة ونصف!


أول ظهور لطليقة شهاب جوهر

يذكر أن زينب الموسوي أطلَّت لأول مرة بعد أخبار زواج شهاب جوهر من الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، حيث شكرت كل من اطمئن عليها وأعربت عن امتنانها لوصول عدد مشاهدات حسابها على موقع "سناب شات" أكثر من نصف مليون خلال نصف ساعة تقريباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وبعدها بأيام، أطلَّ شهاب جوهر عبر حساب زوجته الشخصي ووجه رسالة للمتطاولين، وقال: "دايماً الواحد لا يحكم على أي بني آدم غير لما يعرف الصج، فكل واحد يحط لسانه بلهاته"، ثم استدار نحو الموسوي وقال بنبرة تهديدية "عدل ولا أنا غلطان؟"، لترد "عدل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

زينب الموسوي

احدث المقالات