تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمينة خليل
أمينة خليل

طلب غريب من أمينة خليل في "رامز مجنون رسمي" يثير سخرية الجمهور (فيديو)

2020-04-28

وقعت الفنانة المصرية أمينة خليل ضحية لمقلب مواطنها الفنان رامز جلال، وذلك خلال برنامج المقالب الذي يقدمه في الموسم الرمضاني الجاري بعنوان "رامز مجنون رسمي"، وأحدثت هذه الحلقة ردود فعل واسعة.

وكان من أبرز المواقف التي استقبلها الجمهور بتفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي طلب وُصف بالغريب من الفنانة أمينة خليل للفنان رامز جلال فقالت: "عاوزة أقلع الجزمة عشان هتبوظ من المية".

واندفع رامز جلال نحوها لمساعدتها في خلع الحذاء وهي مربوطة على كرسي الاعتراف، مردفًا:" أول مرة أعملها بس ماشي"، وأصبح هذا الموقف حديث رواد التواصل الاجتماعي.

وتناقل العديد من رواد التواصل الاجتماعي، مشهد خلعها الحذاء بوابل من السخرية فيما تطرق آخرون للحديث عن قدمها بعد خلع الحذاء.

وغرّد محمد قائلًا: "هيا دى الجزمة الغالية اللى خايفة عليها #امينه_خليل #رامز_مجنون_رسمي"، وأضاف جو خالد قائلًا: "رجل أمينة خليل أجمل من الإكس شخصيًا".

وكتبت "رنا" قائلًة: "أمينه خليل زي معظم البنات ممكن تخاف ع لبسها اكتر من نفسها وأد إيه إحنا تافهيين"

وتناقل البعض تعليق أمينة خليل على نظافة قدمها فقال ناصر محمد: "الست النضيفة بتتعرف من رجليها #امينه_خليل"، وأردف محمد زكي: "أنا عايز حد يخاف عليا زى ما أمينة خليل بتخاف ع جزمتها كده".

وكانت أمينة خليل قد صُدمت بمجرد رؤيتها صورة رامز جلال ضمن فقرات البرنامج، ووصفته بكلمة "رذل"، ليخرج لها رامز جلال من خلف الصورة، فتنتفض أمينة في كرسي الاعتراف وتقول له "يخربيتك"، فيما وصفها رامز بأنها "بنوتة كيوت.. رومانسية ستتحول لبلطجية".

وأثناء المقلب قالت أمينة خليل، لرامز جلال: "منك لله إنت بجد سخيف"، ليرد عليها: "إيه رأيك في لون شعري"، فأجابت: "عجبني"، ليقوم برش صبغة على شعرها تحمل عدة ألوان، لتقول له: "أنا بكرهك"، ليرد عليها: "وأنا بحبك".

وسألته أمينة خليل قائلًة: "أنت كدة مبسوط؟، لتبدو صامدة أمام رامز جلال وتقول له: "لو شتمت تاني هتشوف أنا هعمل فيك إيه"، لكنه يستمر في تنفيذ المقلب ويوجه لها سؤالًا: "مين أفضل ممثل في مصر؟"، لتجيب: "يسرا وماجد الكدواني".

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

أمينة خليل رامز جلال رامز مجنون رسمي

احدث المقالات