تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحلام
أحلام

طلاق أحلام يتصدر الترند.. والأخيرة تتجاهل الأمر بفيديو مع قصي خولي

2021-07-11

تصدر هاشتاغ طلاق الفنانة أحلام قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر في الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع تويتر بالتغريد على الهاشتاغ معبرين عن صدمتهم من طلاق أحلام من زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري.

في المقابل أكد عدد كبير منهم أن الخبر مجرد شائعة عارية عن الصحة، وأن الهدف من الهاشتاغ هو تصدر تويتر من أجل الإعلانات ليس أكثر.

وبالرغم من انتشار الهاشتاغ بشكل كبير إلا أن الفنانة أحلام قررت التزام الصمت وعدم الرد بشكل مباشر أو غير مباشر على هذه الادعاءات.

أحلام

أحلام تلتقي قصي خولي في دبي

وعلى صعيد مختلف كانت قد التقت الفنانة أحلام الفنان السوري قصي خولي خلال عشاء جمع عدد كبير من نجوم الفن بالوطن العربي داخل أحد مطاعم مدينة دبي الإماراتية.

وبدت أحلام في غاية الإنسجام مع قصي وهما يتبادلان الضحك وواضح من الحديث أنهما كانا يتناقشان في مسلسل 2020 الذي شارك في بطولته الفنان السوري بالموسم الرمضاني الماضي إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وظهر في خلفية الفيديو صوت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل والتي كانت من وثقت الفيديو ونشرته عبر صفحتها الخاصة في إنستغرام، وهي تستعين بجملة الفنان السوري الشهيرة في مسلسله " يا عفو الله".

وجسد قصي خولي في المسلسل شخصية صافي وهو تاجر مخدرات وخارج عن القانون، يتسبب شقيقه بمقتل رجل في الأمن، جسد شخصيته الفنان رامي عياش، وتقرر شقيقته سما التي تعمل أيضًا في الشرطة الانتقام له وتجسد دورها الفنانة نادين نجيم.

وتضع الشرطة خطة بزرع سما في الحارة التي يعيش بها صافي على أن يتم تغيير لوكها لتظهر نادين نجيم لأول مرة في الحجاب بأحد أعمالها، وأن تقود بدور تدعى حياة تواجه عنف شقيقها وتضطر للهرب منه والعيش في حارة صافي لتبدأ بزرع أجهزة التنصت والتقرب منه.

ويقع صافي في حب حياة، وما لم يكن بالحسبان هو أن تشعر سما بمشاعر خاصة تجاه صافي بالرغم من أنها جاءت للحارة بهدف الانتقام، وتواجه قصة الحب هذه العديد من المشاكل والتحديات لا سيما عند اكتشاف صافي هوية سما الحقيقية.

أحلام قصي خولي مبارك الهاجري طلاق أحلام نهى نبيل

احدث المقالات