تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل ما قبلك

طرح الإعلان الترويجي للنسخة التركية من "للموت".. ما قبلك

2024-01-18

شارك المنتج اللبناني جمال سنان مالك شركة ايغل فيلمز عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلان التشويقي الاول الخاص بالنسخة التركية من مسلسل "للموت" التي تحمل اسم "ما قبلك".

جمال سنان يشوق الجمهور للنسخة التركية من للموت "ما قبلك"

نشر سنان الإعلان الترويجي الذي طرحته قناة Kanal D التركية، وكتب في تعليقه: "بعد النجاح العربي الجماهيري الكبير الذي نتشرف به كثيراً.. يصبح اليوم مسلسل للموت أول عمل عربي في تاريخ الدراما العربية يتم تحويله لنسخة أصلية بالتركي".

واعلنت شركة الانتاج شركة D Media  منذ أشهر عن بدء تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول، وكشفت عن نجومه وشخصياته حيث من المقرر ان تجسد الفنانة التركية نيلبري شاهين شخصية صحراء "سحر بالنسخة العربية، والفنانة سينام اونسال بدور مروة "ريم بالنسخة العربية، اما الفنان التركي ألب نافروز سيجسد شخصية رجل الأعمال هاكان "هادي بالنسخة العربية"، وسيتولى إخراج العمل سردار قوزلكلي.

والجدير بالذكر ان الفنان التركي ابراهيم تشيليكول كان المرشح الاول لشخصية هالكان، إلى انه انسحب عن العمل، بسبب بعض المشاكل الإنتاجية.

وحققت النسخة العربية في مواسمهما الـ 3 مشاهدة عالية، وشارك في بطولته كل من ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، باسم مغنية، خالد القيش وآخرون وهو من تأليف نادين جار وإخراج فيليب أسمر.

ويروي العمل قصة صديقتان تعيشان طفولة صعبة داخل احد المياتم، وبعد أن تكبرا سويًا تقرران الاحتيال على الرجال الأثرياء من خلال الزواج بهم وسرقة أموالهم.


 

مسلسل للموت مسلسل ما قبلك

احدث المقالات