تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طارق العلي يُنهي خلافه مع حسن البلام
طارق العلي يُنهي خلافه مع حسن البلام

طارق العلي يُنهي خلافه مع حسن البلام (فيديو)

2020-05-08

أنهى الفنان الكويتي طارق العلي، خلافه مع مواطنه الفنان حسن البلام وذلك بعد تصريحات متبادلة بينهما طوال الفترة الماضية بشأن الأستاذ والتلميذ، حيث قال "العلي" إن حسن البلام كان مشحونًا خلال التصريحات التي ردّ بها عليه وأن احتوائه واجب عليه كونه الأكبر سنًا.


وأوضح طارق العلي، في مقطع صوتي لمداخلة هاتفية تم تناقلها عبر الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر موقع "إنستغرام" قائلًا: "ما عندي خلاف مع حسن البلام إذا هو عنده خلاف هذا شأنه، أنا سُئلت سؤالًا وجاوبت عليه".


وأردف الفنان الكويتي قائلًا: "يظل حسن البلام من شبابنا ومن الفنانين اللي نحترمهم ونعتز بيهم وأيضًا هو نجم من نجوم الساحة الكويتية في المسرح".


واستطرد "العلي" قائلًا: "هو يمكن له رأي فيما قلته أنا فهذا من حقه لكنه شوي جه مشحون وأظل أنا الكبير عمرًا فأحتوي طلبه وما أزيد عليه خلي الأمور هكذا وبعدين نتفاهم".


واختتم الفنان الكويتي حديثه بالقول: "ويظل حسن أخ عزيز وبيننا عشرة عمر والله يسامحه على ما تلفظ به أو قاله أو ردة فعله يظل أخونا والدنيا ما تسوى".


 


وكان قد اشتعل خلاف بين الفنانين الكويتيين حسن البلام وطارق العلي على خلفية تصريحات أدلى بها الأخير في لقاء إعلامي، وقلل بها من شأن القيمة الفنية لحسن البلام.


واعتبر طارق العلي أن زميله البلام تخرج من شركة "فروغي" وهي شركة الإنتاج التي يترأسها العلي كما رفض مقارنة حسن البلام وفنانين آخرين به وبداوود حسين وعبدالناصر درويش.


وإثر ذلك، خرج الفنان حسن البلام مهاجما العلي، ووجه له رسالة قوية مؤكدًا أنه "لم يمثل معه سوى 5 مسرحيات، وباقي مسرحياته وأعماله الفنية مع الفنان داوود حسين"، لافتا إلى أنه يملك دليلا على ذلك، كونه يعلم أن طارق العلي "سيتمادى".


وتابع مستنكرا في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر": "مين قالك أنا خريج فروغي؟ شنو هذول الشباب تخرجوا من فروغي، الحمدلله انا اسمي طيب وقبل ماتسوي شركة فروغي انت، وين قاعد طارق؟".


وهاجم البلام، طارق العلي، مبينا "أنه ليس تلميذا لديه أو لأحد، وعليه أن يلتفت لأموره ومشاكله الخاصة، بدلا من الإساءة للآخرين"، مطالبا إياه "بعدم ذكره مطلقا في المستقبل".


يُذكر أن الخلاف بين الفنانين طارق العلي وحسن البلام بدأ قبل عدة سنوات، ومنذ ذلك الحين يهاجم كل منهما الآخر بتصريحاته.

طارق العلي حسن البلام أخبار مشاهير

احدث المقالات