تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

طائر الرفراف: هل تشهد الحلقات المقبلة علاقة بين أورهان ودجلة؟

2023-10-02

يحظى مسلسل طائر الرفراف بشعبية كبيرة بين الجمهور التركي والعربي ويحقق نسب مشاهدة عالية جدًا، جعلته من المسلسلات المنافسة في هذا الموسم.

علاقة تجمع اورهان والخادمة دجلة

كشفت الحلقة الثالثة من العمل عن بداية علاقة محتملة ستجمع إورهان والد فريد "الفنان التركي إمري ألتوج" والخادمة الشابة دجلة "سيلين أوزبيرق"، بعد مشاهد جمعتهما سويًا تؤكد إعجاب الأخيرة بالأول بالرغم من فرق العمر الكبير بينهما.

وفي التفاصيل كان أورهان قد قرر بدءًا من الحلقة الثانية في الموسم الثاني التمرد على والده هاليس آغا "سيتين تيكندور"، بعد جلب الأخيرة لابنته كونيت وابنها كايا للانتقام منهم.

ويقرر أورهان خلع البدلة الرسمية وارتداء ملابس كاجوال شبابية مع إكسسوارت شبابية وشراء دراجة نارية لقيادتها بدلًا من السيارة.

وبعد ظهوره بالملابس الكاجوال تشعر دجلة وهي ابنة الخادمة سلطانة بالإعجاب به بالرغم من فرق العمر الكبير بينهما، وفي الحلقة الثالثة وعند عودة أورهان من الملهى الليلي مترنحًا بسبب الشرب تسارع دجلة لمساعدته في دخول القصر وتغيير ملابسه.

وفي صباح اليوم الثاني وبعد مغادرة أورهان للقصر يلتقي بدجلة التي تصغره بسنوات حيث انها بعمر ابنه فريد "مارت رمضان ديمير"، ويصطحبها معه على الدراحة النارية لإيصالها.

ويبدو أن هذه الأحداث هي تمهيدًا لعلاقة تجمع كل من أورهان ودحلة، واللافت إنه وخلال الموسم الأول جمعت علاقة ما بين فريد والخادمة سلطان "إرم آلتوغ" التي تكبره لسنوات.

طائر الرفراف

الكشف عن الإعلان الترويجي للحلقة الرابعة من طائر الرفراف

نشرت قناة ستار تي في عن الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 4 من المسلسل "الحلقلة 40 بالمجمل"، الذي يكشف عن العديد من المشاهد الرومانسية التي تجمع ما بين سيران "عفراء ساراتش أوغلي" وفريد "مارت رمضان ديمير".
 

طائر الرفراف

احدث المقالات