تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صوفي تيرنر تؤكد حملها بهذه الطريقة
صوفي تيرنر تؤكد حملها بهذه الطريقة

صوفي تيرنر تؤكد حملها بهذه الطريقة

2020-03-01

أثارت نجمة "صراع العروش" الجدل مؤخرًا بعد تداول اخبار حملها في مولودها الأول، وسط صمت من "صوفي" وزوجها "جو جوناس" وعدم تأكيد أو نفي الخبر، مما أثار حيرة والعديد من التكهنات.

إلا أنه يبدو أن النجمة البريطانية قررت تأكيد خبر حملها على طريقتها الخاصة، ففي أحدث ظهور لها، أكدت "صوفي" خبر حملها بإطلالة بسيطة بالأفرول أبرزت بطنها.

فوفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شوهدت "صوفي" (24 عامًا) برفقة "جو" (30 عامًا) أمس الجمعة في لوس انجلوس، بينما كانا يتنزهان مستمتعان بوقتهما، كما ظهر الثنائي في لقطات أخرى يستمتعان بعصير اخضر.

اعتمد الثنائي اطلالة كاجوال بسيطة، إلا أن اطلالة نجمة "صراع العروس" كانت ملفتة أكثر، حيث أبرزت بطنها وكان واضح عليها بدايات الحمل، وكانت صوفي ترتدي افرول جينز فضفاض مع كروب توب أبيض، وبدا حجم بطنها أكثر وضوحًا من الجانب.

 

اعتمدت صوفي مكياجا بسيطا وتركت خصلاتها حرة، وأكملت اطلالتها بسنيكرز أيضًا من اديداس، كما لفت جو الأنظار بجاكيت أخضر من علامة "ليترمان" نسقه مع جينز، ونظارات كلاسيكية.

يجدر بالذكر أن صوفي وجو فاجآ الكثيرين بزواجهما في حفل زفاف سري بسيط في لوس انجلوس في الأول من مايو العام الماضي، قبل إقامة زفاف فخم في فرنسا في الـ 29 من شهر يونيو في نفس العام.

وبالإضافة إلى تأكيد صوفي أخبار حملها في أحدث اطلالاتها، كشفت مصادر لم يُكشف عن هويتها أن صوفي وتيرنر سيتقبلان طفلهما الأول في منتصف الصيف، وقال مصدر: "يتكتم الزوجان بشأن التفاصيل، ولكن اصدقائهما وعائلتهما متحمسون للغاية وسعداء من أجلهم".

على الصعيد الفني، يجدر بالإشارة إلى أن "صوفي" سطع نجمها من خلال مشاركتها في سلسلة مسلسل "غيم أوف ثرونز"، والشهير أيضًا بـ "صراع العروش"، وحتى الآن كثيرًا ما يشير إليها معجبيها باسم "سانسا ستارك"، وهو اسم الشخصية التي لعبت دورها في المسلسل واتقنتها بتمرس.

وفيما يتعلق بجو، فقد انشغل في الفترة الأخيرة بجولته برفقة شقيقيه "نيك" و"وكيفن"، بعد اعادة شمل فرقتهم "ذا جوناس براذرز" خلال العام الماضي، بعد غياب طويل دام 10 سنوات.

صوفي تيرنر حمل صوفي تيرنر أخبار

احدث المقالات