تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد عساف
محمد عساف

صور زوجة محمد عساف تُشعل ضجة مواقع التواصل.. شاهديها في فستان الزفاف!

2020-08-13

أصبحت زوجة محبوب العرب "محمد عساف" حديث وسائل التواصل الاجتماعي عقب تسريب مقاطع فيديو لحفل زفافهما الذي أقيم في إحدى فنادق دبي واقتصر على أفراد العائلة المقربين.

بدأ العديدون يبحثون عن هوية العروس الحسناء والبحث عن حساب رسمي لها لعلهم يحصدون بعض المعلومات التي بإمكانها إيضاح الصورة كاملةً حولها، لينتهي بهم المطاف بتجميع تفاصيل بسيطة عنها.

قيل أن العروس تًدعى "ريم عودة" وتبلغ من العمر 22 عامًا، والدها فلسطيني الجنسية ووالدتها دنماركية، ويروى أنها كانت تعيش في السعودية قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها في الدنمارك.

ونشرت العديد من المواقع صورًا زعم أنها تعود لـ"ريم"، وفي إحدى الصور التي نشرها حساب مزيَّف باسمها تظهر بفستان زفافها الأبيض المُزيَّن بالدانتيل وبشعرها الفاتح المموج الطويل الذي أسدل وراء ظهرها بطريقة انسيابية وزيِّنَ باكسسوار للشعر، كما أبرزت جمال عينيها الزرقاوتين بمكياج من درجات الوردي.

وأثارت صور "ريم" حفيظة محبي النجم، فاستغرب العديد من أن يكون "محمد عساف" قد ارتبط بفتاة ترتدي ملابس مكشوفة بعد انتشار صور لها بإطلالات تعتبر نوعًا ما جريئة ومثيرة، إلَّا أن الشق الآخر علل الأمر بالبيئة التي ترعرعت بها، فقد عاشت فترة طويلة من حياتها في الدنمارك برفقة والدتها.
ويأتي استهجان متابعوه بعد تردد العديد من الأقاويل حول أن سبب انفصاله عن خطيبته السابقة كان جراء مجالها المهني، لكنه نفى الأمر في كثير من المقابلات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ❤ #محمد_عساف #ريم_عودة #ريم_عودة_عساف #wedding

A post shared by reem ouda / ريم عودة (@reemouda_assaf) on

من جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشقيق العروس الوسيم، كما انتشرت صور لشقيقتها التي بدت نسخة طبق الأصل عنها، ما أثار التكهنات حول أن صور "ريم" قد تعود لشقيقتها.

وفي وقت سابق، نشرت بعض المواقع العربية مقطع فيديو لحفل زفاف "محمد عساف" الذي أقيم في أحد فنادق مدينة دبي مُقتصرًا على أفراد العائلة والمقربين منه، فلم يتجاوز عدد الأفراد العشرات فقط نظرًا لسياسة التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات الضخمة بسبب تفشي فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فاجأ الفنان الفلسطيني #محمد_عسّاف، جمهوره ومحبيه بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني. وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج #قاسم_النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“، حيث هنأه على الزواج السعيد معربا عن فرحته بوجود مناسبة في عام 2020 وسط زخم الأحداث السيئة على بلدان العالم. ونشرت صفحة لمعجبي العساف مقطع فيديو قصير لحفل الزفاف على مواقع التواصل، والذي أقيم في أحد فنادق مدينة #دبي الإماراتية، حسب نشطاء . . #إرم_نيوز #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #ترند #فلسطين #مشاهير #اخبار_مشاهير #الوسط_الفني #مشاهير

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

في بداية المقطع، نشاهد "عساف" جالسًا على الكوشة إلى جانب زوجته التي لم يظهر وجهها، في الوقت الذي رقص فيه المعازيم على أغنية "بنت الجيران".
وفي لقطة أخرى، يرقص "عساف" مع عروسه على أغنية "بدنا  نولع الجو" للمغنية اللبنانية "نانسي عجرم".

وكان الفنان عساف قد ارتبط لفترة وجيزة عام 2015 بالإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، قبل أن يفسخ الخطوبة بسبب خلافات خاصة بينهما.

محمد عساف زواج محمد عساف ريم عودة

احدث المقالات

X