تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صفاء سلطان
صفاء سلطان

صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بصور من الماضي

2022-05-25

حنين شريم 

احتفلت الفنانة السورية صفاء سلطان بعيد ميلاد ابنتها "أملي" بطريقة لطيفة وجميلة، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" فيديو لمراحل نمو ابنتها أي منذ أن كانت طفلة إلى أن أصبحت شابة جميلة، وارفقت الصور المجمعة بأغاني عيد ميلاد وحب. 

وعلقت صفاء سلطان على الفيديو: "كل عام وانتي بنتي ورفيقتي وحبيبتي واختي وعيوني يلي بشوف الدنيه حلوه فيهن بحبك مامي عقبال ال100 سنه فرح ونجاح وحب وسعاده وراحة بال ياروح امك انتي❤️❤️❤️". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

وهنئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة السورية بعيد ميلاد ابنتها وكذلك بعض من المشاهير العرب وكان من ضمنهم الفنان السوري يامن الحجلي والفنانة السورية سوزان نجم الدين، ولورا أبو أسعد، وديما الجندي، وغيرهم من نجوم سوريا. 

آخر أعمال صفاء سلطان

على الصعيد الفني، طرحت الفنانة السورية صفاء سلطان أغنية "فلسطين بلادي" من كلمات رامي اليوسف، وألحان طوني سابا، وإخراج وائل عز الدين. 

أما بالنسبة لأعمالها التلفزيونية، فقد شاركت في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "مع وقف التنفيذ"، وجسدت فيه دور (عتاب - درة). 

وتدور أحداث المسلسل في قوالب مختلفة تحدث في حارة العطارين بعد أن تهرب عتاب من أشقائها بسبب اتهامهم لها بقضية شرف، وتنقلب حياتها رأس على عقب. 

مسلسل مع وقف التنفيذ من بطولة عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صفاء سلطان، صباح الجزائري، شكران مرتجى، يامن حجلي، حلا رجب، زهير عبد الكريم، فايز قزق ، جلال شموط، محمد قنوع، وغيرهم من نجوم سوريا. 

 

صفاء سلطان ابنة صفاء سلطان

احدث المقالات