تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دونالد ترامب
دونالد ترامب

صديق دونالد ترامب المقرب يبيع قصر دراكولا بـ50 مليون دولار

2021-03-24

باع الملياردير ستيوارت راهر الصديق المقرب من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عقار فاخر يُطلق عليه اسم " قلعة دراكولا " مقابل 36 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 50 مليون دولار.

ونشرت صحيفة " نيويورك بوست "، أن الملياردير ستيوارت راهر ، 75 عاماً المعروف باسم ستوى راه والملقب بـ ملك المرح الأول باع عقار " دراكولا "، الذي تبلغ مساحته 18 ألف قدم مربع ويحتوي على ثمانية غرف نوم و أثني عشر حماماً كامل وثلاثة حمامات نصفية وأرضية تاريخية يعود عمرها ل 200 عام ماضية مقابل 50  مليون دولار أي يزيد ب 4 ملايين جنيه إسترليني اي ما يعادل خمسة ملايين دولار أكثر من سعر شرائه.

Stewart Rahr

تطل قلعة دراكولا على المياه الزرقاء من جميع الإتجاهات ويحتوي القصر على مصعدين لمساعدة الأشخاص على التجول داخل العقار بسهولة ويوجد بداخله سينما منزلية فائقة الجودة وقبو النبيذ الفاخر ومطبخ كبير مزود بجميع الأجهزة الحديثة.

وعلى مساحة 25 فدان تضم قلعة دراكولا حمام سباحة وملعب للتنس ومنتجع صحي و جراح يتسع لأربعة سيارات  ورصيف بحري خاص.

Stewart Rahr

ويُصرح راهر دائماً أن العقار الذي يُطلق عليه " دراكولا " هو عقار مريح و سلمي للغاية ويشتهر راهر بعلاقاته بالعديد من المشاهير مثل باريس هيلتون وليوناردو دي كابريو والعديد غيرهم من صفوة المجتمع والمشاهير.

وراهر هو المالك السابق لشركة كيناري للأدوية والتي تم بيعها في عام 2010 مقابل 1.3 مليار دولار وتتعدى ثروته الحالية أكثر من 2 مليار دولار.

أخبار المشاهير دونالد ترامب دراكولا قصر

احدث المقالات