تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
براد بيت وأنجلينا جولي ونيكول
براد بيت وأنجلينا جولي ونيكول

صديقة براد بيت الجديدة تكتب منشورًا غامضًا.. هل قصدت أنجلينا جولي؟

2020-09-23

أثارت عارضة الأزياء الألمانية، نيكول بوتورالسكي، صديقة النجم براد بيت الجديدة، الجدل بعد نشر منشورًا غامضًا على حسابها على "انستغرام".

ونشرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عامًا، صورة لها وهي ترتدي فستانًا برتقاليًا قصيرًا إلى جانب تعليق: "الأشخاص السعداء لا يكرهون" ، متبوعًا برموز تعبيرية على شكل قلب.

وليس من الواضح ما هو الهدف من كتابة هذا المنشور الذي جاء في توقيت غريب، حيث يأتي ذلك بعد التقارير التي أشارت الأسبوع الماضي إلى ازدياد التوترات بين براد، 56 عامًا، وزوجته السابقة أنجلينا جولي، 45 عامًا.

كان قد شوهد براد بيت وصديقته نيكول مؤخرًا وهما يصلان إلى جنوب فرنسا على متن طائرة خاصة وتصرف الثنائي بحميمية حيث تبادلا القبلات علنًا.

وتوجه الثنائي إلى عقار Chateau Miraval, البالغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، والذي تزوج فيه أنجلينا جولي ولا يزال الزوجان يمتلكونه معًا.

وتزامنت هذه الرحلة مع الذكرى السادسة لزواج براد وأنجلينا حال استمراره، حيث تزوج الثنائي في ذلك القصر في 24 أغسطس 2014.

واشترى الزوجان القصر في عام 2011 مقابل 60 مليون دولار بعد تأجيره لمدة ثلاث سنوات.

وبحسب ما ورد، أغضبت زيارة بيت وصديقته للقصر، النجمة أنجلينا جولي، وتردد أنها مندهشة ومصدومة من تصرفات براد وكيف يمكن أن ينحدر إلى هذا المستوى المتدني.

Nicole posted a rather cryptic post on her social media

وتردد أن العلاقات بين الزوجين السابقين تدهورت للغاية لدرجة أنهما لم يعدا يتشاركان في جلسات العلاج الأسري التي تهدف لتحسين التواصل وحل النزاعات قبل محاكمة الحضانة المقرر إجراؤها الشهر المقبل.

وأشارت صحيفة "يو إس ويكلي" إلى أن الزوجين كانا على خلاف حول مقدار الوقت الذي يحصل عليه كل منهما مع أولاهما :باكس 16 عامًا، وزهرة 15 عامًا، وشيلوه 14 عامًا، والتوأم فيفيان ونوكس 11 عاما.

يُذكر أنه تم الكشف عن علاقة بيت ونيكول بوتورالسكي الشهر الماضي، كما تم الكشف عن أنها متزوجة منذ 8 سنوات من رجل يُدعى رولان ماري، وهو صاحب مطعم يبلغ من العمر 68 عامًا.

وبالرغم من غرابة الأمر، إلا أن زوجها ماري يبارك علاقة زوجته ببراد بيت، مشيرًا إلى أنه ونيكول لديهما زواجًا مفتوحًا.

براد بيت أنجلينا جولي أخبار المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات

X