تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد
ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

صحف عالمية تؤكد علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد.. وجمهور الاخيرة قلق عليها

2022-09-13

انتشرت منذ مدة العديد من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية بين النجم العالمي ليوناردو دي كابريو 47 عامًا وعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد 27 عامًا، وهي الأنباء التي لم يتم تأكيدها او نفيها.

وأشار البعض إلى ان هذه الأنباء مجرد اشاعات لا أساس لها من الصحة، خاصة ان دي كابريو انفصل منذ فترة قريبة صديقته كاميلا نورون بعد علاقة حب استمرت 4 سنوات.

عودة اشاعات علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

عادت اشاعة وجود علاقة حب بين النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء جيجي حديد، وكشفت صحيفة Page Six مؤخرًا أن علاقة النجم العالمي وعارضة الازياء من أصول فلسطينية أصبحت أكثر جدية مؤخرًا.

اما مجلة بيبول العالمية فقد أكدت مؤخرًا العلاقة الغرامية بين الثنائي، فيما كشت ان جمهور عارضة الأزياء العالمية يشعرون بالقلق الشديد عليها من علاقتها مع دي كابريو، وخائفين من ان يحطم قلبها.

ليوناردو دي كابريو

جيجي حديد وزين مالك

فيما أبدى عدد كبير من جمهور عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية عن استيائهم بسبب هذه العلاقة، متعاطفين مع حبيبها السابق زين مالك ووالد ابنتها الوحيدة خاي.

وكان الثنائي قد اعلنا انفصالهما في شهر اكتوبر من عام 2021 بعد خلاف وقع بين زين مالك ووالدة جيجي حديد السيدة يولاندا فوستر، حيث اتهمت الأخيرة حبيب ابنتها بمحاولة الاعتداء عليها وضربها وهو ما نفاه زين مالك.

 


 

ليوناردو ديكابريو جيجي حديد

احدث المقالات