تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة
صالون زهرة

صالون زهرة: هل يتزوج أنس من زهرة بعد تعرضها للاغتصاب؟

2021-10-29

شارف مسلسل صالون زهرة من بطولة الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنان السوري معتصم النهار الذي يعرض حاليًا على قناة ام بي سي 4 الساعة الـ 10 مساءً على النتهاء مع بقاء حلقتين على نهايته.

وشهدت الحلقة الـ 13 من العمل التي عرضت يوم أمس قيام زهرة "نادين نجيم" باخبار أنس "معتصم النهار"، بتعرضها للاغتصاب وان لديها ابنة تدعى ياسمين.
وكان اللافت تقبل أنس للخبر وعدم هجره لها مثلما فعل حبيبها السابق يوسف "طوني عيسى" وهو ما أسعد زهرة وجعلها تحتضن انس لتعلن عن بدء علاقتهما.
وينتظر المشاهدون حلقتان للنهاية حيث ستكون الحلقة الـ 15 التي ستعرض يوم الخميس هي الحلقة الأخيرة حيث أن العمل مكون من 15 حلقة فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

يُشار إلى أن العمل تم عرضه على منصة شاهد الالكترونية سابقًا وأثارت نهايتة موجة من الغضب بين الجمهور لبقاء الكثير من الأمور معلقة وغير واضحة النهاية مما دفع كاتبة العمل نادين جابر لتوضيح النهاية معلقة أنه تم اقتطاع العديد من المشاهد التي تبين نهاية الكثير من الشخصيات الرئيسية في العمل والأحداث، إلا انه وبحسب الحلقة الأخيرة سيتزوج أنس في النهاية من زهرة

قصة مسلسل صالون زهرة:

يتناول مسلسل صالون زهرة الكثير من القضايا الخاصة بالنساء والتي تتعلق بالاغتصاب والتحرش ضد الاطفال والعنف ضد المرأة من خلال عدد من السيدات اللواتي يعملن في صالون زهرة.

كما يتناول العمل قصة العلاقات خارج اطار الزواج من خلال قصة لينا "لين غرة"  التي تحمل بسبب علاقتها بحبيبها الذي يرفض هذا الجنين والارتباط بها مما يدفعها للتفكير بالاجهاض.

نادين نجيم وتصريح اثار الجدل ضدها

يٌشار الى ان نادين نجيم كانت قد تصدرت حديث السوشال ميديا في وقت سابق وتحديدًا عند تواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، وذلك حين وجه له الصحافي سؤال عن وجود جزء جديد من مسلسل 2020 الذي جمعها بقصي خولي وعرض رمضان الماضي

ومن خلال اجابتها اكدت نادين نجيم انه لا نية لانتاج جزء يانٍ واضافت "الا اذا في فكرة خرائية" واثار استخدام الفنانة اللبنانية لكلمة خرائية جدلًا واسعًا عرضها للهجوم من قبل عدد من الاشخاص
 

صالون زهرة
 
 

احدث المقالات