تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة
صالون زهرة

" صالون زهرة " أسرار تتكشف وما خفي أعظم

2021-09-09

مازال مسلسل " صالون زهرة " يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي كل خميس مع عرض الحلقتين الجديدتين على منصة "شاهد VIP". 

وفي الحلقات الجديدة التي عرضت هذا الأسبوع انكشف أحد أسرار المسلسل ليفتح باب لسر جديد ترك المشاهدين في حيرة من أمرهم. 

مسلسل صالون زهرة

وتفاعل متابعوا الـ "سوشيال ميديا" مع الأحداث الجديدة لمسلسل " صالون زهرة "، وعلق أحدهم: " في عالمنا العربي للاسف في ملايين من ميسم و ملايين من فواز، الراجل اللي فاكر ان اهم ما يميزه انه ذكر..مصدق ان الراجل مايعيبهوش غير جيبه. و الست اللي فاكره انها من غيره مش حتعيش متجاهله قدراتها و قوتها و بتساعده على ظلمها من غير ما تحس."

وأضاف آخر: "حلقه كانت تجنن وثمتيل وجمال نادين مافي كلام واسرار دتنكشف شوي شوي واتمنئ نشوف ربيعهم هي وانس عن قريب."، وكتب شخص ما: "احلى مشاهد بستمتعها بمسلسل #صالون_زهرة هني مشاهد جوات الصالون يا الله هالرقصة شو حلوة و كيف فجاة فات كل ماي عنجد ميرسي لكل شخص بهل المسلسل لان عم يغيرلنا المود من قلبنا."

وأردف أحد المتابعين: " احلى مشاهد بستمتعها بمسلسل #صالون_زهرة هني مشاهد جوات الصالون يا الله هالرقصة شو حلوة و كيف فجاة فات كل ماي.. عنجد ميرسي لكل شخص بهل المسلسل لان عم يغيرلنا المود من قلبنا."

قصة صالون زهرة

تدور أحداث مسلسل " صالون زهرة " حول صالون تجميل للسيدات وهو المكان الذي تجتمع فيه السيدات ليس فقط من أجل العناية بجمالهن بل للتسلية والحديث عن أمور "ممنوعة عن الرجال"، ويتناول قصة زهرة صاحبة الصالون والصعوبات التي تواجهها إلا أن حياتها ستتغير بعد دخول أنس منجد للمفروشات عليها.

أبطال العمل نادين نسيب نجيم بدور زهرة، ومعتصم النهار بدور أنس، طوني عيسى بدور يوسف، لين غرة بدور لينا، ورشا بلال مرام، وأنجو ريحان بدور ميسم، ومجدي مشموشي بدور عبدالله، وزينة مكي بدور رشا.

صالون زهرة نادين نسيب نجيم نادين نجيم معتصم النهار
 
 

احدث المقالات