تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي

صالح الجسمي يسخر من بكاء أحمد خميس على فراق زوجته مشاعل الشحي

2020-03-02

سخر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، من الفيديو الذي نشره مواطنه أحمد خميس زوج الفنانة مشاعل الشحي، وهو يبكي على فراقها، بعد أن توجهت الأخيرة لزيارة أهلها وغيابها عنه لعدة أيام.

ونشر الجسمي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، انتقد فيه بكاء خميس، قائلًا: "السلام عليكم، إمبارح الدنيا كلها قايمة عالفيديو الي نشره الله يهديه أحمد خميس، لفقدانه زوجته يوم واحد".

وأضاف موجهًا حديثه لخميس: "يا أحمد خاف الله، اتقي الله فينا، لا يجوز تجيب الكلام على مجتمعك وعيال بلادك، ما بتشوف العسكريين الي بيبعدوا عن أسرهم والي بيروحوا في مهمات خارج الدولة لشهور؟!".

وتابع: "ما تشوف الدبلوماسيين الي بيروحوا بعض المناطق والدول البعيدة وبيتركوا أولادهم علشان ما يعيشوا في هالمناطق".
ووجه إليه نصيحة قائلًا: "فكر في ما تقوله قبل أن تبث الفيديو، اذهب إلى دولة عسكرية وامكث هناك أسبوعين أو ثلاثة أو شهر، حتى تعرف تلك القيمة التي أتحدث عنها".

‏وعلق الجسمي على الفيديو قائلًا: "ردي على الشاب أحمد خميس‬ لبكائه على فراق زوجته مشاعل الشحي‬ ليوم واحد وأقول له اترك دموعك لأمهات الشهداء ومن فجع بعزيز، ليس هكذا التعبير عن فراق زوجة ليوم وعلى الملأ مع الدموع، أشغلتنا عن موضوع كورونا‬ الله المستعان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏ردي على الشاب ⁧‫#أحمد_خميس‬⁩ أحد مشاهير ⁧‫#السوشيال_ميديا‬⁩ لبكائه على فراق زوجته ⁧‫#مشاعل_الشحي‬⁩ ليوم واحد وأقول له اترك دموعك لأمهات الشهداء ومن فجع بعزيز، ليس هكذا التعبير عن فراق زوجة ليوم وعلى الملأ مع الدموع، أشغلتنا عن موضوع ⁧‫#كورونا‬⁩ ? الله المستعان ، وفي الفيديو الثاني أتحدث عن نجاح مشاركتي في #معرض_مسقط_الدولي_للكتاب والذي قمت خلاله بالتوقيع على روايتي #للحقيقة_دائمًا_ثمن في جناح #دار_ملهمون_للنشر_والتوزيع وأثني على جهود الراحل #السلطان_قابوس رحمه الله في إنشاء هذا الصرح المعماري الجميل أما الفيديو الثالث فأتحدى عن سفري لمسقط بالسيارة واطلب من الماس أن تتفهم أي إجراء تتخذه الحكومات في سبيل مواجهة #فيروس_كرونا والذي بث الذعر في العالم أجمع، وأرجو منكم متابعيني الأكارم عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض المعلق للمساءلة القانونية. ⁧‫#صالح_الجسمي‬⁩ ⁧‫#الامارات‬⁩ #عمان #البحرين #السعودية #الكويت #قطر #الخليج #صحة #سفر #مرض #اعلام #ثقافة #كتاب #تأليف

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on


وكان أحمد خميس قد ظهر في مقطع فيديو وهو يبكي بشدة على غياب زوجته عنه لعدة أيام بسبب سفرها لزيارة أهلها، وقال: "تزوجت من عروستي مشاعل، وبعد زواجنا اتمّحى فراغ كبير من قلبي".

وأضاف: "اليوم اللي أكون بعيد عنها وما تكون جانبي بشعر بضيق، وعارف إنها موجودة ويوم ما أشوفها ما أعرف أحس إن شي ما يأكلني من الداخل".

ولقي المقطع سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بالمبالغة في إظهار المشاعر التي لا داعي لها على حد قولهم، مؤكدين أن نشر مثل هذه الفيديوهات ليس له هدف إلا الشهرة، كما أن المقطع خال من المحتوى؛ إذ قال مغردون إنه ليس هناك داع لنشر خصوصية مشاعر الشخص للمتابعين.

صالح الجسمي أحمد خميس أخبار مشاهير خلافات المشاهير
 
 

احدث المقالات