تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالح الجسمي ومها محمد
صالح الجسمي ومها محمد

صالح الجسمي يتصالح مع مها محمد بعد خلافهما بسبب مريم حسين

2020-04-23

كشف الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، تفاصيل مبادرة الصلح بينه وبين الفنانة الكويتية مها محمد، بعد وقوع خلاف بينهما بسبب دفاع الأخيرة عن الفنانة المغربية مريم حسين، في صراعها القضائي مع الجسمي.

وقال الجسمي في مقطع فيديو له عبر "سناب شات"، إنه اكتشف أن هناك إحدى المحاميات قامت بإثارة الفتن بينهما وهو ما جعل الموضوع يصل إلى هذا الحد.
وأوضح: "أجريت اتصالًا هاتفيًا مع مها محمد وزوجها عادل.. والحمد الله تلافينا كل المشاكل اللي بينا وإحنا الآن في أزمة وباء كورونا ورمضان على الأبواب وصفينا النية والنفوس".

وأضاف: "اكتشفنا إن السوسة التي تدعي إنها دكتورة قانون دخلت ما بينا َسوت الي سوته شوية على مها شوية على زوجها شوية عندي لعبت بينا كلنا لغاية لما وصلتنا للي وصلناه".
واختتم الجسمي: "الواحد يعمل بأصاله وكلنا أصلنا طيب إن كان أنا وإن كان هي أو زوجها.. الموضوع انتهى تماما وخلي السوسة تحترق بنارها وأنا عندي إجراءات قانونية ضدها".


كما علقت الفنانة الكويتية مها محمد، عبر حسابها بـ"سناب شات" على الصلح مع الجسمي قائلة: "بما إن  رمضان على الأبواب والتسامح من شيمنا تم الصلح بيني وبين الأخ صالح الجسمي.. واتضح إن في سوء تفاهم وعناصر خفية أثارت الفتنة بيننا.. النفوس صفيت والكل على نياته واحنا خليجيين ما نوقف في وجه بعض شكرًا للناس الي تحب الخير وعلى نياتكم ترزقون".

وكان الإعلامي الإماراتي قد هاجم مها محمد بعد دفاعها عن مريم حسين قائلً: "يأمرون الناس بالمعروف وينسون أنفسهم، الفنانة الخليجية اللي بتبكي على مريم حسين، ليش ما تبكي على أولاد زوجك المساكين… أطفال جوعانين ما حد يصرف عليهم".

وأردف: "هدول يا فنانة يا خليجية مو أولى إنك تسترين عنهم ماهو زوجك جنبك على فراشك.. لاتنهي عن خلق وتأتي بمثله عار عليك إذا فعلت ذلك، رسالتي للفنانة الكويتية مها محمد لا تتدخلي فيما لا يعنيكي حتى لا تلاقي ما لا يرضيكي.. لا تدخلي في حكم قضاء بلادي ما حدا بيدخل في قضاء بلادك.. مثل ما بنثق في القضاء الكويتي ثقي في القضاء الإماراتي.. من ارتكب حماقة وجرم يتحمل ما بييجي".

صالح الجسمي مها محمد مريم حسين أخبار مشاهير

احدث المقالات