تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صابرين
صابرين

صابرين تكشف كواليس مشاجرتها مع زينة في مسلسل "كله بالحب"

2022-04-11

حنين شريم  

تحدثت الفنانة المصرية صابرين عن كواليس مشاجرتها مع الفنانة المصرية زينة في مسلسل "كله بالحب" الذي عرض رمضان الماضي، بالإضافة إلى أمور متعلق في حياتها الشخصية من خلال برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة. 

دافعت الفنانة المصرية عن زميلتها زينة على الرغم من اعترافها أنها تشاجرت معها بسبب تتر مسلسل "كله بالحب" والذي كتب فيه اسم "زينة" 4 مرات، وتكلمت الأخيرة مع الأولى واعتذرت لها عبر الهاتف، وبررت ما حدث أن شخص من الإنتاج أراد أن يكرم زينة وأنها لا علاقة لها بالأمر. 

أما عن انسحاب أحمد السعدني من العمل فكان لعدة أسباب منها أمور تسويقية وإنتاجية في العمل بالإضافة إلى خلافات مع زينة متعلقة بالتمثيل. 

صابرين تمثل على ابنها 

وكشف "العرافة" قيام صابرين بالتمثيل على ابنها "نور" لمنعه من السفر، وأكدت الفنانة المصرية أنها فعلًا مثلت أنها مريضة ودخلت المستشفى ونامت فيه ليلى فقط لمنع "نور" من السفر إلى تركيا، وفعلت هذه التمثيلية بالتواطؤ مع زوجها وذلك لعدم ارتياحها للأشخاص المسافرين مع ابنها. 

صابرين تعتذر للفنانة حلا شيحة 

أما بالنسبة لتصريحات صابرين القديمة حول حجاب حلا شيحة وعلاقتها بوالدها قالت: "بعتذر لك لو كنتي اتضايقتي، ولا أتدخل في اختيارات الآخرين، وموضوعي إنساني بحت، ولا أتمنى أن يجري تداول علاقتنا بوالدينا على السوشيال ميديا، وأحترم حلا شيحة، لأنها رفضت التعليق على كلامي في أكثر من مناسبة." 

وأكدت الفنانة المصرية: "لا يمكنني القول إن حلا شيحة كانت تزايد علينا بقولها إن ارتداء الحجاب شرف، وأنا لا انتقد زميلا أو أعيب فيه، لكنني غضبت؛ بسبب خلافاتها مع والدها، هي ووالدها من جعلونا طرفا عندما شاركونا تفاصيل حياتهم الشخصية." 

وأما عن وصف الحجاب بـ "الشرف" فقد قالت صابرين: "أن أي شيء يستر المرأة، بالنسبة لي الشرف، مش شرط الحجاب بس، بالنسبة لي الشرف، يكمن في كل الأخلاقيات، لا الحجاب فقط".  

يذكر أن الفنانة المصرية صابرين قدمت العديد من المسلسلات والأفلام خلال مسيرتها الفنية كان من أحدثها فيلم "الإنس والنمس" من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي. 

صابرين زينة أحمد السعدني

احدث المقالات