تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيلاء السبت
شيلاء السبت

شيماء سبت تشن هجومًا شرسًا على رامز جلال بسبب محيي إسماعيل: وين الاحترام؟!

2020-05-21

شنت الفنانة البحرينية شيماء سبت، هجومًا شرسًا على الفنان المصري رامز جلال، بعد عرض حلقة أمس الأربعاء، من برنامجه "رامز مجنون رسمي"، التي استضاف خلالها الفنان محيي إسماعيل.

ووصفت شيماء، المقلب الذي نفذه رامز في محيي إسماعيل، بعديم الإنسانية، وأنه لا يمكن وصفه بأنه مزحة، حتى لو كان الضيف تقبل الأمر.
وقالت شيماء عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "اليوم ما ضحكنا، اليوم حزنًا واعتصرنا ألم من هول ما حدث في البرنامج رامز مجنون رسمي.. الليلة تحديدًا سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية".

وتابعت: "كيف سمحتوا في أهم محطة عربية على مستوى العالم العربي باللي صار في الحلقة، من المسؤول عن اختيار الضيوف؟.. أنا ولا مرة خضت في أي موضوع له علاقة بمقالب رامز ودايمًا أقول إذا الموضوع متعلق بفنانين شباب براحتهم يمزحون مع بعض وهم متفقين".

وأردفت: "لكن اللي صار اليوم مع الفنان القدير محيي الدين إسماعيل وهو كبير في السن 73 عامًا، عيب وألف مرة عيب يا أخي لو دافع مليون دولار له كيف يهون عليك هذا التعامل معه، وين الاحترام؟".

وواصلت: "إذا ما احترمته كفنان على الأقل احترم عمره اللي هو بعمر أبوك وما أظن أنك ترضى أن أبوك يتبهدل وينهان بهذه الطريقة أنت اليوم تعديت مرحلة المقالب إلى مرحلة عدم الأخلاق".

واختتمت: "إزاي بكرة تبي أولادك يحترمونك إذا أنت ما احترمت اللي أكبر منك عيب والله عيب، أتمنى إعادة حساباتك بضيوفك لأـن كبار السن خط أحمر".
يذكر أن الفنان محيي إسماعيل قد بدا الخوف واضحًا عليه أثناء تنفيذ رامز جلال المقلب فيه، ورغم ذلك، لم يتوقف الأخير ونفذ جميع الفقرات الخاصة بالبرنامج.

شيلاء سبت أخبار المشاهير رامز جلال أعمال المشاهير

احدث المقالات