تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبدالنور وزوجها وشيلاء سبت
سيرين عبدالنور وزوجها وشيلاء سبت

شيلاء سبت تتمنى حبيب مثل زوج سيرين عبدالنور.. ما القصة؟

2021-09-09

بعد أن أصبحت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاهتمام الكبير الذي تلقته من زوجها فريد رحمة.

وفي التفاصيل، كانت قد نشرت سيرين عبدالنور مجموعة من الصورة والفيديوهات تظهر فيها تعرضه لجرح بسيط في أصبع قدمها. وقالت معلقة: " عنجد عم تحرق .. قلش الجلدة وكمان عم بتغنج عليه ". 

يبدو أن الفنانة البحرينية شيلاء سبت قد اعجبت بتصرف زوج سيرين عبدالنور، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" الخبر الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والذي جاء فيه: "اصابة سيرين عبدالنور بجرح في قدمها حيث هرع زوجها لانقاذها كما اتصل بها مجموعة من الفنانين للاطمئنان على حالتها".

علقت الفنانة البحرينية: "هذا الاهتمام الي احتاجه هذه الفترة.. مالت على حظي زين يدرون اني لازلت على قيد الحياة." واتجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن شيلاء سبت تتمنى زوج مثل زوج الفنانة اللبنانية.

شيلاء سبت تعلق فيديو سيرين عبدالنور

وبالعودة إلى رد فعل متابعين السوشال ميديا على فيديو سيرين عبدالنور فقد انقسم الرواد بين وجد أنها حركة مرحة تخفف من التوتر والموجود في العالم. بينما اعتقد بعضهم أنها تستهزء من جراح الآخرين.

ولوقف الجدل الدائر على مواقع التواصل الاجتماعي ردت على أحد تغريدات متابعينها والتي جاء فيها: "سيرين انت بتعرفي قديش بحبك و ما بدي تفهميني غلط . كلنا منعرف قديش انت حدا متواضع و بتحبي تشاركي الناس حياتك و تضحكي معنا . و نحن كثير منحب هل شغلة . بس في ناس لما شافت صورة اصابتك فكروكي عم تستخفي بوجع الناس يلي اكبر، ما تهتمي طالما انت مبسوطة كل الحب و الاحترام الك."

وكتبت سيرين عبدالنور: " بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص ابداً صار عندي قناعة انو الانسان عدو نفسه بنواياه السيئة ومع الوقت سلبياته بتزيد ما بتنقص. ما عندو وقت يختبر انو #المحبة مفتاح الجنة لان قلبه الاسود ملتهي بالأذى.. يا انسان انت مش خالد على هالارض والوقت ما بينطر حداً."

سيرين عبد النور شيلاء سبت زوج سيرين عبدالنور

احدث المقالات