تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب في إطلالة من رالف لورين Ralph Lauren.. تعرفي على سعرها

2023-04-30

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قائمة الأكثر تداولًا في اليومين الماضيين بعد إحيائها حفلًا غنائيًا في مدينة دبي الإماراتية، وهو الحفل الغنائي الأول لها بعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول حياتها الخاصة.

إطلالة شيرين عبدالوهاب حديث الجمهور

حظيت إطلالة الفنانة المصرية بعدد كبير من التعليقات حيث انتقد الكثير من الجمهور إطلالتها واصفينها بغير الموفقة، وتعرضت عبدالوهاب لعدد من السخرية بسبب هذه الإطلالة.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول ظهورها، كشفت العديد من المواقع تفاصيل إطلالة شيرين عبدالوهاب وسعرها.

شيرين عبدالوهاب

ارتدت الفنانة المصرية تنورة من قماش الحرير باللون الموف من مجموعه ربيع  دار الأزياء العالمية رالف لورين Ralph Lauren وصل سعرها إلى 2900، مع توب بنفس اللون ومن نفس المجموعة وبلغ سعره 890.

وأشار عدد كبير من الجمهور ان إطلالة عبدالوهاب لم تكن موفقة ولم تناسبها.

سقوط شيرين عبدالوهاب على المسرح

وبعيدًا عن الإطلالة تعرضت الفنانة المصرية لموقف محرج على المسرح وذلك بعد سقوطها بطريقة غريبة، حيث تعثرت بسبب أسلاك السماعات ووقعت خلال غنائها أمام الجمهور الذي بدأ بالتصفيق من أجل دعمها.

ولفتت عبدالوهاب الأنظار بردة فعل حيث تعاملت مع السقوط بعفوية وحرصت على استكمال الفقرة والمزاح مع جمهورها الذي غابت عنه لفترة طويلة بعد أزمات عديدة في حياتها الخاصة ودخولها المصحة للعلاج من الإدمان.

وتثير شيرين عبدالوهاب الكثير من الجدل حول تصرفاتها وحياتها العائلية وبشكل خاص علاقتها مع زوجها الموزع الموسيقي حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات