تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تعلنها بصراحة: "لسه بحب حسام حبيب.. ولست مريضة نفسية"

2021-12-12

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الترند في الأيام الماضية بسبب حادثة انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وخرجت شيرين يوم أمس بعدد من التسجيلات الصوتية لكشف العديد من التفاصيل الصادمة عن انفصالها.

وعرض الإعلامي عمرو أديب تسجيل صوتي للفنانة شيرين تحدثت فيه عند عدد من الأمور، وقالت إن ما تمر به حاليًا هو عدم اتزان وليس مرض نفسي كما بدأ البعض.

شيرين عبدالوهاب واللوك الصادم

وقالت شيرين إنها خرجت للغناء بهذا اللوك الصادم بعد تخليها عن شعرها من أجل ابنتيها، لانها اخبرتهما ان شكلها هذا "نيو لوك" ولو لم تخرج للجمهور به كان سيؤثر عليها.

وأضافت "انا لو مريضة نفسيًا حقول"، وأردفت لهذا السبب في حفلة أبو ظبي انا من سخرت من نفسي قبل أن يسخر الناس منها، وأكدت شيرين أنها رفضت الارتباط بحسام حبيب في البداية بسبب السن حيث أنها يكبرها بسنة واحدة فقط، وفجرت شيرين مفاجأة قائلة: "انا لسه بحبه"

ووجهت شيرين نصيحة إلى جميع الأزواج بناءً على تجربتها قائلة: "الست بتفضل ست لو كسبت ملايين في الشهر.. والراجل يفضل راجل لو كسب 10 جنيه في الشهر.. لو الراجل حس انه بيكسب اقل من مراته حيكون ضعيف".

شيرين عبدالوهاب عن حلاقة شعرها

وكشفت شيرين أنها حلقت شعرها قبل يوم واحد من الطلاق وهو نوع من إيصال رسالة إلى حسام حبيب بأن الحياة الزوجية بينهما وصلت إلى النهاية.

وعاتبت شيرين خلال كلامها نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وذلك بسبب دفاعه عن ميريام فارس ومحاربته لها وتحويلها إلى التحقيق عام 2017 حيث انها كانت محطمة حينها وزاد الأمر عليها

وعن سبب وصولها لهذه المرحلة من الانهيار قالت إن الإنسان "الحساس بزيادة" يعاقب نفسه وأنا اعاقب نفسي، انا غلطت بنفسي فأهنت نفسي وحربي نفسي عشان كدة دخلت الجيش بأوسع أبوابه.

وأردفت أنها هي من قامت بحلاقة شعرها بنفسها، لكنها لجأت بعدها إلى شخص ليعدل الحلقة لأنها كانت قد شوهت نفسها، وقالت شيرين إنها تراجع طبيب نفسي وأنها بحاجة لاحتواء الناس ليها، وان يقدروا انها تغني رغم هذه الظروف الصعبة، وأضافت أن مش مريضة نفسية انا بتعالج من الوسواس القهري بعد انجابي بناتي.

شيرين عبدالوهاب حسام حبيب طلاق شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات